القائمة الرئيسية

الصفحات

جون تيري يسخر من أجويرو حيث يشارك نجم الأرجنتين السابق في احتفالات كأس العالم

جون تيري يسخر من أجويرو حيث يشارك نجم الأرجنتين السابق في احتفالات كأس العالم

ارتدى سيرجيو أجويرو قميص المباراة للانضمام إلى احتفالات الأرجنتين بكأس العالم - مما أدى إلى إثارة السخرية من منافسه السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز جون تيري.

اعتزل المهاجم السابق أجويرو في ديسمبر 2021 بعد وقت قصير من انضمامه لبرشلونة قادما من مانشستر سيتي عندما اكتشف الأطباء أنه يعاني من مشكلة في القلب.

وأحرز 41 هدفا لمنتخب بلاده قبل أن يضطر إلى تعليق حذائه ، لكن أجويرو كان خارج الملعب مع ليونيل ميسي ومجموعة من زملائه السابقين ، وسط أجواء لاعبي الحفلات ، بعد النهائي الدراماتيكي يوم الأحد ضد فرنسا.

كان أجويرو أيضًا في غرفة تبديل الملابس مع الفريق ، يشرب الشمبانيا مع بدء الاحتفالات على قدم وساق.

كان مشهده مرتديًا قميصًا ولكن شورتًا وجوارب غير متطابقة ، ومدربين أبيضين ، هو ما لفت انتباه تيري قائد تشيلسي وإنجلترا السابق ، الذي يعرف شيئًا أو اثنين عن الظهور بمجموعة كاملة بعد أن لم يلعب أي دور فيها. لعبة.

اشتهر تيري بارتداء زي تشيلسي الخاص به للانضمام إلى احتفالات رفع الكؤوس بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 ، عندما فاز البلوز على بايرن ميونيخ بركلات الترجيح.

كان القائد غائبًا عن تلك المباراة بسبب الإيقاف ، لكن وضعه ومساهمته خلال الحملة يعني أنه كان له الحق في المشاركة عندما يتعلق الأمر بقبول الألقاب. ظهر تيري بالزي الكامل للمباراة.

فعل الشيء نفسه في نهائي الدوري الأوروبي العام التالي ، بعد أن غاب عن المباراة ضد بنفيكا بسبب الإصابة.

بالنظر إلى ملابس أجويرو بعد المباراة يوم الأحد ، كتب تيري على تويتر: "إذا كان [كذا] سيفعل ذلك ، على الأقل اختره وارتدي وسادات الساق والأحذية."

تعليقات