القائمة الرئيسية

الصفحات

هولندا 3-1 الولايات المتحدة: فريق أورانج يتألق لكن دومفريز يلهم التقدم في ربع النهائي

هولندا 3-1 الولايات المتحدة: فريق أورانج يتألق لكن دومفريز يلهم التقدم في ربع النهائي

أثبتت بطولات دينزل دومفريس أهمية حيوية حيث حصدت هولندا حظها عندما تغلبت على الولايات المتحدة 3-1 يوم السبت لتصل إلى دور الثمانية في كأس العالم.

وبدا أن تكتيك لويس فان جال الرئيسي كان يدور حول السماح للولايات المتحدة بالسيطرة ، لكن البرتقالي تطلب إقصاء خط المرمى مرتين في الشوط الثاني قبل أن يختاروا خصومهم في وقت متأخر.

بدا الأمر واضحًا لفترة من الوقت ، حيث قام دومفريز بتشكيل Memphis Depay و Daley Blind لمنح الهولنديين الصدارة في الشوط الأول.

تم رفض كل من تيم ريام وحجي رايت بعد ذلك من خلال التدخلات الأخيرة في الشوط الثاني ، قبل أن يمنح الأخير الولايات المتحدة شريان الحياة.

لكن دومفريز أنهىهم ليحقق أداءً رائعًا ويختم تقدمًا.

كان من المفترض أن تؤدي البداية الخاطفة إلى تحقيق هدف كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الثالثة ، لكن بطل الولايات المتحدة فشل في التغلب على أندريس نوبيرت.

استفادت هولندا من هذا التوقف بعد سبع دقائق.

انتهى تسلسل من 20 تمريرة بسحب Dumfries عرضية منخفضة إلى حافة الصندوق واكتسح Depay لأول مرة في الزاوية اليسرى السفلية.

بعد ذلك ، سمح البرتقالي للولايات المتحدة بالسيطرة ثم ضربهم بكمة مصاصة في ضربة الشوط الأول ، تراجع دومفريز إلى Blind في نسخة طبق الأصل شبه دقيقة للفتاحة.

تم رفض Ream من قبل Cody Gakpo في خط المرمى بعد الاستراحة مباشرة ، قبل أن يهدي Depay الولايات المتحدة الأمريكية بهدف ، مع تقريب رايت من Noppert فقط لرؤية Dumfries ينقذ اليوم.

سجل رايت بالصدفة بعد فترة وجيزة ، حيث كانت الكرة تتدحرج من قدمه وتتخطى نوبرت.

لكن المراقبة المروعة سمحت لدومفريس بتسديد تمريرة عرضية عمياء قبل تسع دقائق من النهاية ، مما أدى إلى القضاء على آمال الولايات المتحدة في العودة.

تعليقات