القائمة الرئيسية

الصفحات

يواجه هالاند معركة للحفاظ على متوسط ​​عدد الأهداف الرائع ، كما يعتقد مدافع مان سيتي السابق أونوها

يواجه هالاند معركة للحفاظ على متوسط ​​عدد الأهداف الرائع ، كما يعتقد مدافع مان سيتي السابق أونوها

يقول مدافع مانشستر سيتي السابق ، نيدوم أونوها ، إن إيرلينج هالاند قد يواجه صعوبة في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال بقية الموسم كما يكتشفه خصومه.
تمتع اللاعب النرويجي الدولي ببداية قوية في استاد الاتحاد ، حيث سجل 23 هدفًا في جميع المسابقات منذ وصوله من بوروسيا دورتموند.

وهذا يشمل 18 في الدوري الإنجليزي وحده ، مما يضعه في طريقه لتحطيم الرقم القياسي للموسم الواحد في المسابقة وهو 34 مع عدم اختفاء نصف الموسم.

لكن بينما يعتقد أونوها ، الذي لعب مع سيتي بين عامي 2004 و 2012 ، أنه من المحتمل أن يحقق إنجازًا غير مسبوق ، إلا أنه يحذر من أن المهاجم المولود في ليدز سيواجه على الأرجح معارضة شديدة بعد فترة التوقف في منتصف الموسم.

"هذا ممكن جدا ،" قال لـ Stats Perform. "لكنني أعتقد أن الأمر يزداد صعوبة كلما مر الوقت من حيث التواجد في الدوري ، لأن الناس يعرفون كيف تعمل.

"إنهم يعلمون أن عليهم الحصول على فكرة أفضل عن كيفية إيقافك ، لأن مهاجم السيتي الذي يبلغ طوله ستة أقدام وأربعة هو مظهر مختلف بالنسبة لمعظم الفرق التي لعبت ضدهم على مدى السنوات الست أو السبع الماضية تحت [بيب] جوارديولا.

"من الممكن إذا ظل متاحًا وظل السيتي مسيطرًا. لكن كرة القدم صعبة للغاية ، خاصة في النصف الثاني من الموسم ، حيث يبدأ الوقت في النفاد.

"في اللحظة التي تبدأ فيها نفاد الوقت ، يبدأ اليأس ، والأشياء التي ربما كانت أسهل في النصف الأول من الموسم [أصبحت] أكثر صعوبة."

يشعر أونوها أن هالاند أظهر قدرته على التعامل مع الضغط وسط بداية خاطفة ، حيث أطلق سيتي في خضم سباق آخر على اللقب ، على الرغم من أن المدافع السابق أشاد أيضًا بآرسنال وسط شحنة مفاجئة.

وأضاف: "ستكون هناك الكثير من الأنظار عليه لأنه [] أحد أكبر اللاعبين في كرة القدم العالمية ، وليس بالضرورة الدوري الإنجليزي الممتاز". "إنه موهبة ستجذب مقل العيون. لقد كان استثنائيًا.

"لكن يجب أن أعطي الفضل لآرسنال ، أعتقد أن آرسنال كان مذهلاً. لقد فقدوا خمس نقاط حتى هذه اللحظة. وفي تلك المباريات ، بدوا جيدًا حقًا.

"إنه ممتع للغاية. أيا كان ما نراه الآن ، ليس هناك ما يضمن أن هذه هي الطريقة التي ستنتهي بها. أعتقد أن هذا ما يجعلها مميزة للغاية."

تعليقات