القائمة الرئيسية

الصفحات

استعد سواريز وكافاني للمشاركة للمرة الرابعة في نهائيات كأس العالم بعد أن أعلنت أوروجواي تشكيلتها

استعد سواريز وكافاني للمشاركة للمرة الرابعة في نهائيات كأس العالم بعد أن أعلنت أوروجواي تشكيلتها

فاز المهاجمان المحترمان لويس سواريز وإدينسون كافاني في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي ، على رأس إعلان منتخب أوروجواي يوم الخميس.

كان كافاني ، 35 عامًا ، محل شك بسبب إصابة متكررة في الكاحل ، مما جعله يكمل 90 دقيقة كاملة مرة واحدة فقط في موسم الليغا هذا مع فالنسيا.

بعد هذا الأداء الذي دام 90 دقيقة ، تم سحبه بعد 18 دقيقة فقط من مباراة فالنسيا التالية ضد برشلونة في 29 أكتوبر ، ولم يعد بعد.

لعب سواريز ، البالغ من العمر 35 عامًا ، في كلتا المباراتين الوديتين في سبتمبر ، وساهم في الفوز 2-0 على زملائه في تصفيات كأس العالم كندا للإشارة إلى أنه لا يزال في المستوى المطلوب ، على الرغم من لعبه مع فريق ناسيونال في دوري الدرجة الأولى الأوروغواياني. .

في حين أن شراكة الإضراب المخضرمة ستوفر الخبرة ، فإن فريق أوروجواي يتمتع أيضًا بمزيج قوي من المواهب الناشئة الشابة ، بقيادة نجم ريال مدريد البالغ من العمر 24 عامًا فيديريكو فالفيردي.

يتصدر كافاني وفالفيردي مجموعة مثيرة للانضمام إلى تشكيلة الليغا ، والتي تضم قلب الدفاع رونالد أراوجو من برشلونة وخوسيه خيمينيز لاعب أتليتيكو مدريد.

ويمثل لاعبو ليفربول ، داروين نونيز ، ورودريجو بينتانكور لاعب توتنهام ، وفاكوندو بيليستري لاعب مانشستر يونايتد الوحيدين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يمثل نابولي ماثياس أوليفيرا ، وماتياس فينا لاعب روما ، وماتياس فيسينو لاعب لاتسيو.

تبدأ أوروجواي مشوارها في 24 نوفمبر ضد كوريا الجنوبية ، قبل أن تواجه البرتغال في 28 نوفمبر وتختتم المجموعة الثامنة ضد غانا في 2 ديسمبر.
منتخب الأوروغواي: فرناندو موسليرا (غلطة سراي) ، سيرجيو روشيه (ناسيونال) ، سيباستيان سوسا (إندبيندينتي) ؛ رونالد أروجو (برشلونة) ، مارتين كاسيريس (لوس أنجلوس جالاكسي) ، سيباستيان كوتس (سبورتنج لشبونة) ، خوسيه خيمينيز (أتلتيكو مدريد) ، دييجو جودين (فيليز سارسفيلد) ، ماتياس أوليفيرا (نابولي) ، خوسيه لويس رودريغيز (ناسيونال) ، غييرمو فاريلا (ناسيونال) فلامنجو) ، ماتياس فينا (روما) ؛ جيورجيان دي أراسكايتا (فلامينجو) ، رودريجو بنتانكور (توتنهام) ، نيكولاس دي لا كروز (ريفر بليت) ، لوكاس توريرا (جالطة سراي) ، مانويل أوغارتي (سبورتنج لشبونة) ، فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد) ، ماتياس فيسينو (لاتسيو) ؛ أوجستين كانوبيو (أتليتيكو بارانينس) ، إدينسون كافاني (فالنسيا) ، ماكسي جوميز (طرابزون سبور) ، داروين نونيز (ليفربول) ، فاكوندو بيليستري (مانشستر يونايتد) ، لويس سواريز (ناسيونال) ، فاكوندو توريس (أورلاندو سيتي).

تعليقات