القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشيلوتي ينفي حصول بنزيمة على راحة قبل كأس العالم

أنشيلوتي ينفي حصول بنزيمة على راحة قبل كأس العالم

بنزيمة غير متاح للعب مع النادي من أجل الحفاظ على لياقته لكأس العالم.
من المقرر أن يمثل اللاعب الدولي الفرنسي حامل اللقب في قطر لكنه يدخل البطولة بفارق دقائق ، حيث ظهر آخر مرة على المستوى المحلي ضد إلتشي في 19 أكتوبر / تشرين الأول.

ستؤدي مشكلات اللياقة هذه مرة أخرى إلى إبقاء بنزيمة غائبًا عن رحلة الخميس إلى قادس ، المباراة الأخيرة قبل قطر 2022 ، حيث يتطلع ريال مدريد إلى التعافي بعد هزيمة مفاجئة أمام رايو فاليكانو يوم الاثنين.

لم يؤد غياب بنزيمة الأخير إلى أي مخاوف من أنه قد يكون مفقودًا لفرنسا ، مما أدى إلى اقتراحات بأنه قد يكون مرتاحًا فقط لضمان عدم تعرضه للإصابة قبل البطولة.

لكن أنشيلوتي نفى أن يكون هذا هو الحال.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "لقد أزعجني أنه لم يتمكن من مساعدتنا بجودته - لقد حاول لكنه لم يتمكن من العودة من هذا الشيء الصغير ، لذا فهو غير موجود".

"لست مضطرًا لقول أي شيء لأي شخص. أول شخص محبط هو كريم ، الذي يصل إلى كأس العالم بدون الدقائق اللازمة ليكون في حالة جيدة.

"أعتقد أنه قد ارتاح ، لا أصدق ذلك ، إنه سخيف. لم يتوقف ، لقد تدرب بمفرده ، لكن المشاعر التي كانت لديه لم تكن جيدة.

"هذا يعني أنه وصل إلى كأس العالم وبضع دقائق في ساقيه".

وردا على سؤال عما إذا كان بنزيما يشعر أن مشاركته في كأس العالم موضع شك ، أضاف أنشيلوتي: "لا ، بصرف النظر عن تلك الإصابة الكبيرة ضد سلتيك ، فقد كانت شيئان صغيران".

هزيمة ريال مدريد في المرة الأخيرة تترك حامل اللقب متأخراً بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر ، وإن كان ذلك مع مباراة مؤجلة ، وسلط أنشيلوتي الضوء على تراجع الحدة كسبب لتراجع فريقه.

وأضاف: "إذا كنت أقل حدة أمام الفرق التي لا تلعب في أوروبا مثل رايو ، فيمكن أن تكون في مستوى أعلى من البقية.

"يكون الأمر أقل وضوحًا عندما تلعب ضد فرق تلعب في أوروبا."

تعليقات