القائمة الرئيسية

الصفحات

حكيمي يعلن راموس "الأفضل في العالم" بعد ازدراء أسبانيا كأس العالم

حكيمي يعلن راموس "الأفضل في العالم" بعد ازدراء أسبانيا كأس العالم

ووصف أشرف حكيمي سيرجيو راموس بأنه "أفضل مدافع في العالم" بعد استبعاد الأخير من تشكيلة إسبانيا لكأس العالم 2022.

أعلن لويس إنريكي ، المدير الفني لمنتخب إسبانيا ، عن اختياره المكون من 26 لاعباً للبطولة المقبلة في قطر ، الجمعة ، مع غياب راموس بعد أن كان جزءًا من القائمة المؤقتة المكونة من 55 لاعباً.

خاض قلب دفاع ريال مدريد السابق 180 مباراة دولية مع إسبانيا ، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس العالم 2010 ، بالإضافة إلى بطولتي أوروبا 2008 و 2012.

بعد أول موسم مضطرب بسبب الإصابات في باريس سان جيرمان بعد انتقاله من سانتياغو برنابيو في عام 2021 ، خاض راموس 19 مباراة في هذه الحملة بالفعل ، وأصبح مؤخرًا أول لاعب في باريس سان جيرمان لا يهزم في أول 30 مباراة له مع النادي. جميع المسابقات.

ومع ذلك ، بعد الأخبار التي تفيد بأن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لن يتجه إلى قطر ، نشر زميله في الفريق حكيمي - الذي سيمثل المغرب في البطولة - على تويتر: "سيرجيو راموس. أفضل دفاع [إيه] في العالم "، مع رمز تعبيري تصفيق.

وكان راموس قد استبعد سابقًا من تشكيلة إسبانيا في بطولة أوروبا 2020 بعد موسم نهائي أصيب فيه الإصابات في مدريد ، حيث جاءت آخر مباراة دولية له ضد كوسوفو في مارس 2021 في التصفيات المؤهلة إلى قطر 2022.

ومن الأسماء البارزة الأخرى التي تم استبعادها من الفريق ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد ومدافع أتلتيك بيلباو إينجو مارتينيز وتياجو ألكانتارا لاعب ليفربول.

وأوضح لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي لإعلان الفريق يوم الجمعة: "لدي قاعدة ألا أتحدث عن الغياب ، وهذا يحدث لجميع المدربين.

"لن أحكم على من ليس على القائمة. أشكر كل من لعب. الأهم هم الـ 26 الموجودين هناك. الغائبين ، أفضل عدم التعليق. أترك الأمر لكم".


تعليقات