القائمة الرئيسية

الصفحات

يدعم Eriksen الدنمارك في تحدي FIFA بشارة OneLove في كأس العالم

يدعم Eriksen الدنمارك في تحدي FIFA بشارة OneLove في كأس العالم

يقول كريستيان إريكسن إن كابتن الدنمارك سيمون كيير سيتحدى FIFA وسيرتدي شارة OneLove في كأس العالم بغض النظر عن العواقب.

من المتوقع أن يرتدي قادة 10 فرق أوروبية شارة مميزة مزينة بالقلب في قطر ، مما يعزز التنوع والاندماج في بلد يحظر فيه العلاقات المثلية.

أعلنت الفيفا يوم السبت أن شاراتها الخاصة ستشمل حملة اجتماعية مختلفة ، بما في ذلك "Save the Planet" و "Bring the Moves" ، طوال كل جولة من البطولة في الشرق الأوسط.

أكد إريكسن أن الدنمارك ستلتزم بمبادرة OneLove بينما يستعد فريق المدرب كاسبر هجولماند للمباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة يوم الثلاثاء ضد تونس.

قال لاعب خط الوسط إريكسن: "أعتقد أننا كدولة نرتديها ، وسيرتدي قائدنا شارة OneLove وبعد ذلك ما ستكون العواقب ، لا أعرف ولكن سنرى".

"وبصرف النظر عن ذلك ، نحن هنا كلاعبين وسنلعب كرة القدم. بالطبع ، نريد أن نساعد ما في وسعنا ، لكن في النهاية أنا في هذه المرحلة لأنني ألعب كرة القدم.

"هذا هو تركيزي حقًا ، وهو تركيزنا في هذه البطولة."

سيظهر لاعب مانشستر يونايتد إريكسن على منصة FIFA العالمية بعد أقل من 18 شهرًا من إصابته بسكتة قلبية في مباراة الدنمارك في بطولة أوروبا مع فنلندا.

وقال إريكسن "أنا سعيد فقط بالعودة. خاصة أني كنت في كأس العالم. لقد كنت محظوظا باللعب في مباراة أو اثنتين من قبل ، لكنها مميزة".

"إنها بطولة كبيرة ، من الصعب للغاية التأهل. نحلم بشيء كبير ، لكن في النهاية ، يجب أن نصل إلى هناك.

"من منظور كرة القدم ، سنلعب مباراة واحدة في كل مرة ، وسنرى إلى أين سننتهي".

سيسعى فريق هجولماند إلى الهروب من المجموعة الرابعة ، التي تضم أيضًا بطلة العالم فرنسا وأستراليا ، على الرغم من اعتراف إريكسن بأنها ستكون تحديًا صعبًا.

وقال "نعلم أنها مجموعة صعبة. بعض الفرق لعبنا كثيرا وبعض الفرق مثل تونس لم نلعب من قبل".

"إنها كأس العالم ، لذا من الممتع اختبار أنفسنا ضد فرق لم نلعبها من قبل."

تغلبت الدنمارك على فرنسا مرتين بالفعل هذا العام في دوري الأمم ، وقال إريكسن إنه لا يعرف ما إذا كان ذلك سيؤثر على المواجهة القادمة.

وقال "في العادة يكون المنتخب الفرنسي في البطولة مختلفا مقارنة ببقية العام." "نحن نعرف ماذا نفعل ، ونتطلع إلى ذلك".

لا تزال مقابلة كريستيانو رونالدو اللاذعة مع مانشستر يونايتد ، والتي انتقد فيها النادي والشخصيات البارزة والمدير الفني إريك تن هاج ، نقطة نقاش مهمة في الاستعداد لكأس العالم.

قال رونالدو قائد البرتغال إنه شعر "بالخيانة" من قبل يونايتد ، مدعيا أن الشياطين الحمر لم يحرزوا أي تقدم منذ رحيل أليكس فيرجسون كمدرب في 2013 ، على الرغم من أن إريكسن أبدى القليل من الاهتمام بتعليقات زميله في النادي.

قال: "لا ، لم يكن هناك أي إلهاء لتركيزنا على كأس العالم أو تركيزنا الشخصي. ولا ، لم أتحدث معه منذ ذلك الحين في النادي".


تعليقات