القائمة الرئيسية

الصفحات

بيلينجهام "المناسب تمامًا" في فورة إنفاق ليفربول بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني

بيلينجهام "المناسب تمامًا" في فورة إنفاق ليفربول بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني

إسترليني" لتجديد خط الوسط في نهاية الموسم ويعتقد أن جود بيلينجهام هو "المناسب تمامًا".

تميز اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا مع بوروسيا دورتموند منذ انضمامه إلى فريق البوندسليجا في عام 2019 قادماً من برمنغهام سيتي ، وتم الترويج له من أجل العودة المربحة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

لطالما كان يُنظر إلى ليفربول على أنه متنافس على خدماته ، على الرغم من أن التقارير الأخيرة تشير إلى أن مانشستر سيتي يقود المطاردة. يُقال أيضًا أن ريال مدريد له مصلحة ثابتة.

سيتقاضى Landing Bellingham رسومًا كبيرة ، من المحتمل أن تتجاوز الرقم القياسي لليفربول البالغ 75 مليون جنيه إسترليني الذي تم إنفاقه على فيرجيل فان ديك في عام 2018 ، لكن كاراغر يعتقد أن هذا الرقم سيكون "صفقة" بعد أن يواصل التطور.

"المشكلة هي أن اللاعبين ليس لديهم الطاقة للعب مباراة كاملة بالشدة التي لعبوها في المواسم السابقة. الفرق الآن تضاهي طاقتها ، لكن هذا ليس شيئًا يتكيف معه ليفربول ،" قال في قناة سكاي سبورتس The Overlap.

"كانت مباراة أرسنال مثالًا رائعًا على ذلك - عندما لعبوا مع ليفربول خارج الملعب في الشوط الثاني - ولهذا السبب يمكنني أن أرى ليفربول ينفق ما يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني على خط الوسط في الصيف.

"جود بيلينجهام سيكون الشخص المناسب تمامًا ، لكنه سيكون لديه الكثير من المال.

"عندما أنفق ليفربول أموالًا طائلة في الماضي ، كان ذلك على حارس المرمى [أليسون بيكر] وفيرجيل فان ديك ، اللذين تم شراؤهما في ملفات عمرية رائعة.

"التوقيع مع جود بيلينجهام سيكون مقابل الكثير من المال ، لكن الأمر سيستغرق عامين وسيراه الناس بمثابة صفقة رابحة.

"في مثل عمره ، سيكون لديك ما لا يقل عن خمسة مواسم قبل أن ينتقل ، وهو استثمار كبير للنادي."

ويحتل ليفربول المركز الثامن في الدوري الممتاز بفارق 15 نقطة عن المتصدر آرسنال وبفارق سبع نقاط عن توتنهام في المركز الرابع.

تعليقات