القائمة الرئيسية

الصفحات

الكسندر-أرنولد يحدد مباراة توتنهام لإحياء موسم ليفربول

ألكسندر-أرنولد يحدد مباراة توتنهام لإحياء موسم ليفربول

يقول ترينت ألكساندر أرنولد إن ليفربول يجب أن "يحصل على بعض النقاط" في توتنهام لإعادة "أهدافه وتطلعاته" إلى المسار الصحيح.
ويحتل فريق المدرب يورجن كلوب المركز التاسع في الدوري الإنجليزي وقد يتراجع بفارق 15 نقطة عن آرسنال الذي سيلعب مع نوتنغهام فورست يوم الأحد حيث يسعى آرسنال للعودة إلى قمة الدوري.

عانى ليفربول من هزائم محلية متتالية أمام المتعثرين فورست ولييدز يونايتد ، والتي أنهت الأخيرة يوم السبت 29 مباراة على أرضها دون هزيمة مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يحصل فريق كلوب على بعض العزاء بعد بلوغه مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا ، على الرغم من حث ألكسندر-أرنولد فريقه على التحسن في الدوري على ملعب توتنهام الأحد المقبل.

وقال الظهير الأيمن لموقع النادي على الإنترنت "أود أن أقول إننا نؤمن جميعًا بأنفسنا ، ونؤمن بالطريقة التي نلعب بها والتشكيلة وما يمكننا تحقيقه".

"لكنني أعتقد أنه عندما تتعرض لانتكاسات ، فمن المحتمل أن تجعلك تخمن نفسك وتشكك في الأمور.

"من الواضح أن شيئًا ما كفريق لا يسير على ما يرام ، فهو ليس على ما يرام كما نريده. هذا شيء يجب أن يفكر فيه الجميع ، ويجب على الجميع معالجته والتأكد من أننا نصححه ، خاصة الأسبوع المقبل ضد توتنهام ، أعلى- أربعة منافسين.

"نحتاج نوعًا ما للذهاب إلى هناك والحصول على بعض النقاط إذا كان لدينا أي فرصة للوصول إلى أهدافنا وتطلعاتنا لهذا الموسم."

في حين أن آمال ليفربول في اللقب قد انتهت تقريبًا ، مع دخول مانشستر سيتي وأرسنال في سباق بين حصانين حتى الآن ، فإن الريدز أيضًا على بعد ثماني نقاط من مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا.

اعترف الدولي الإنجليزي أن ليفربول كان بعيدًا عن أفضل مستوياته هذا الموسم ، مشيرًا إلى إخفاقات الريدز أمام المرمى ، وهي مشكلة ملحوظة في الهزيمة 2-1 أمام ليدز آخر مرة.

وأضاف "أعتقد أننا لسنا في أفضل مستويات الأداء - أعتقد أن الكثير من اللاعبين سيقولون ذلك عن أنفسهم وكفريق بشكل عام".

"لكننا ما زلنا نخلق فرصًا للتسجيل والفوز بالمباريات. لم نتمكن من استغلالها ، خاصة [في] آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

"أعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا أن نعيد تجميع صفوفنا ، وتقييم الخطأ الذي يحدث. أعتقد الآن ، أنه نوع من ،" التقاط أكبر عدد ممكن من النقاط يمكنك الآن في فترة الاستراحة هذه [لكأس العالم].

"ومن المحتمل أن يأتي هذا الاستراحة في وقت مناسب بالنسبة لنا لإعادة ضبط أنفسنا والقدرة على توجيه رؤوسنا مباشرة إلى النصف الثاني من الموسم."

تعليقات