القائمة الرئيسية

الصفحات

يعتقد كلوب أن نابولي يمكن أن يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

يعتقد كلوب أن نابولي يمكن أن يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

يعتقد يورغن كلوب أن نابولي يمكن أن يذهب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إذا تمكن من الحفاظ على مستواه الحالي في الأداء.
شعر مدرب ليفربول بالفعل بقوة فريق لوسيانو سباليتي المتألق هذا الموسم ، حيث خسر 4-1 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويحتل نابولي صدارة المجموعة الأولى برصيد خمسة انتصارات من خمس مباريات ويتصدر أيضا الدوري بفارق خمس نقاط بعد فوزه على ساسولو 4-صفر يوم السبت.
عندما سئل في مؤتمر صحفي قبل مباراة الإياب يوم الثلاثاء على ملعب آنفيلد عما إذا كان نابولي يمكنه الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، قال كلوب: "أعتقد أنه إذا كان بإمكانهم اللعب كما يلعبون في الوقت الحالي ، فإن لديهم فرصة جيدة للذهاب إلى النهائي. .. أعتقد أن نابولي هو الفريق المتألق في أوروبا ، فهم يلعبون بشكل جيد حقًا.

"سباليتي مدرب ذو خبرة كبيرة ، وقد عمل كثيرًا في كل مكان ، ويبدو أن كل خبرته وبعض التعاقدات الجيدة حقًا والقرارات الجيدة ، جمع معًا مجموعة تعمل معًا على مستوى عالٍ بشكل استثنائي."

لم يخسر نابولي منذ أبريل ، وفاز في 13 مباراة متتالية.

كانت بداية ليفربول سيئة نسبيًا في موسمه ، حيث احتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة انتصارات فقط من 12 مباراة.

لقد حققوا أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من ذلك ، فقد فازوا بأربع من مبارياتهم الخمس في المجموعة ليتأهلوا جنبًا إلى جنب مع نابولي إلى دور الستة عشر قبل مباراة واحدة متبقية.

من أجل القفز على الإيطاليين وتصدر المجموعة ، سيحتاج ليفربول للفوز بأربعة أهداف واضحة على الأقل في ميرسيسايد.

كلوب ليس "خائفا" من مواجهة نابولي مرة أخرى بعد ثلاثة أيام من هزيمة فريقه 2-1 على أرضه أمام ليدز يونايتد.

وقال: "عندما أتحدث عن الجوانب الإيجابية لنابولي في الوقت الحالي ، فذلك لأنني من محبي كرة القدم".

"أنا لست خائفًا أو خائفًا [من اللعب معهم] ، إنه مجرد تحدٍ صعب ، هذا كل شيء. أنا حقًا أحترم ما يفعلونه وأعلم أن لوتشيانو يحترم ما فعلناه في السنوات القليلة الماضية."

تعليقات