القائمة الرئيسية

الصفحات

وكيل أعمال فرنسا يؤكد استبعاد بوجبا لاعب الوسط الفرنسي من كأس العالم

وكيل أعمال فرنسا يؤكد استبعاد بوجبا لاعب الوسط الفرنسي من كأس العالم

أكد وكيل لاعب وسط يوفنتوس أن بول بوجبا سيغيب عن مشوار فرنسا في كأس العالم.

كان من المتوقع أن يلعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي كان عضوًا في تشكيلة ديدييه ديشان المظفرة في روسيا 2018 ، مرة أخرى في المنتخب الفرنسي إذا كان لائقًا.

لكن بعد عودته إلى تورينو من مانشستر يونايتد خلال الموسم القريب ، عانى بوجبا من إصابة في الركبة ، مع تأجيل الجراحة التي أبقته على الهامش.

الآن ، قال وكيل اللاعب رافاييلا بيمنتا إنه لن يعود إلى الخدمة المحلية مع يوفنتوس ، ولن يصعد الطائرة إلى قطر مع فرنسا ، في واحدة من أكبر ضربات الإصابات قبل البطولة.

وقال بيمنتا لموقع Telefoot يوم الإثنين: "بعد يوم أمس والمراجعة الطبية اليوم في تورينو وبيتسبرغ ، من المؤلم للغاية [قل] أن بول بوجبا سيظل بحاجة إلى وقت للشفاء من الجراحة".

"لهذا السبب ، لن يتمكن بول من الانضمام إلى فريق يوفنتوس قبل استراحة كأس العالم ، ولا إلى المنتخب الفرنسي في قطر. إذا كان التفكير بالتمني سيغير الأمور ، فإن بول سيلعب غدًا.

"ولكن ما يغير الأشياء هو العمل الجاد والمرونة والانضباط ، وكلها الأشياء الوحيدة في ذهن بولس [خلال] هذه الأوقات الصعبة.

"سيواصل بول العمل [و] يبذل قصارى جهده للعودة إلى أرض الملعب للجماهير وفريقه في أقرب وقت ممكن."
بعد أقل من ثلاثة أسابيع من انطلاق كأس العالم ، قدم يوفنتوس أيضًا تحديثًا عن لياقة لاعب خط الوسط الأمريكي المصاب ويستون ماكيني.

وجاء في البيان: "خضع Weston McKennie لفحوصات إشعاعية في J | Medical والتي أظهرت الحمل الزائد في عضلات الفخذ المستقيمة في الفخذ الأيمن". "سيتم تقييم حالته يوميا".

تبدأ فرنسا دفاعها في كأس العالم ضد أستراليا في 22 نوفمبر ، قبل مواجهة الدنمارك وتونس في مباراتيهما الأخريين عن المجموعة الرابعة.

تعليقات