القائمة الرئيسية

الصفحات

نوير ، هيرنانديز عادوا إلى التدريبات مع تحسن آمال بايرن الثنائي في كأس العالم

نوير ، هيرنانديز عادوا إلى التدريبات مع تحسن آمال بايرن الثنائي في كأس العالم

عاد مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز إلى تدريبات بايرن ميونيخ يوم الإثنين ، ويبدو أن آمال كل منهما في أن يكون لائقا لكأس العالم تلقى دفعة.

كان نوير قائد بايرن يعاني من إصابة في الكتف أجبرته على التغيب عن ست مباريات ، لكنه عاد لتدريب حراس المرمى قبل مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

مؤخرًا ، في الأسبوع الماضي ، لم يرغب ناجيلسمان في الالتزام باستعداد نوير للمشاركة في كأس العالم ، قائلاً إنه ليس "صوفيًا".
لكن يبدو أنه يأمل في أن يتمكن من دعوة اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى هيرتا برلين يوم السبت.

وقال ناجيلسمان للصحفيين "نأمل أن يكون متاحا مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع. لقد تدرب بشكل جيد ولم يظهر أي رد فعل. لكن علينا أن ننتظر ونرى."

ستأتي مباراة يوم الثلاثاء مبكرة جدًا بالنسبة إلى هيرنانديز ، ولا يعني ذلك أن المباراة تحظى بالكثير من الاهتمام - تم تأكيد بايرن وإنتر بالفعل على أنهما الفائزان بالمجموعة الثالثة والوصيفان على التوالي.

ومع ذلك ، يقترب اللاعب الدولي الفرنسي من العودة إلى اللعب بعد تعرضه لتمزق في العضلة المقربة في سبتمبر ، حيث رآه يوم الاثنين يشارك في تدريب الفريق بالكامل.

لا يزال توماس مولر غائبًا في الوقت الحالي أيضًا.

عانى المهاجم الألماني مؤخرًا من مشكلة في الفخذ ، ويوافق ناجيلسمان على أنه قد لا يكون متاحًا لمواجهة هيرتا.

وقال ناجيلسمان "سنخفض عبء عمل توماس هذا الأسبوع ونرى كيف تسير الأمور في عطلة نهاية الأسبوع".

"لكنني أميل أكثر نحو عدم عودته في عطلة نهاية الأسبوع."

Matthijs de Ligt هو اسم جديد يضاف إلى قائمة الإصابات يوم الثلاثاء مع إصابة طفيفة في الركبة ، تاركًا فريق Nagelsmann إلى عظامه حيث يتطلعون لإنهاء دور المجموعات بأقصى عدد من النقاط.

وأضاف "سيتعين علينا التناوب قليلا لأن لدينا بعض اللاعبين المصابين الذين يجب ألا يلعبوا أكثر من 45 دقيقة".

"ومع ذلك ، نريد الفوز بالمباراة. يمكن لأي شخص أن يظهر نفسه. لا تزال مباراة في دوري أبطال أوروبا وسيكون 18 نقطة أمرًا رائعًا."

ومع ذلك ، اقترح ناجيلسمان أنه لن يمنح فرصًا للشباب الذين لا يستحقون فرصة لأنه يتحسر على خروج دوري الشباب تحت 19 عامًا بعد أن لم يفز بأي من مبارياتهم الخمس الأولى في المجموعة.

وتابع "سنستقبل الجميع لكننا سنرى [يوم الثلاثاء] ما إذا كان [الصغار] سيحصلون على فرص".

"بشكل عام ، أنا صديق لحقيقة أن عليك تحقيق النجاح. عليك تطوير جيناتك ، وهو أمر مهم بشكل خاص للاعبين الشباب في نادي بايرن ميونخ.

"النجاح جزء من تعليم جيد. محكوم عليك بالفوز هنا في النادي ، لذلك من المؤسف أننا تم إقصائنا في وقت مبكر جدًا من دوري الشباب.

"في بايرن ميونخ ، عليك دائمًا أن تكون الأفضل في فرق الشباب حتى لا تكون المواجهة مع المحترفين كبيرة جدًا."

تعليقات