القائمة الرئيسية

الصفحات

وخرج لوكاكو بسبب الإصابة أمام بايرن ميونيخ لكن آمال كأس العالم لم تكن موضع شك

وخرج لوكاكو بسبب الإصابة أمام بايرن ميونيخ لكن آمال كأس العالم لم تكن موضع شك

أكد سيموني إنزاجي أن روميلو لوكاكو سيغيب عن مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ بسبب الإصابة ، لكن يجب أن يتعافى قبل كأس العالم.

تأهل إنتر بالفعل لمراحل خروج المغلوب من مسابقة الأندية الأولى في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على فيكتوريا بلزن 4-0 في الجولة الخامسة في المجموعة الثالثة ، وبالتالي القضاء على برشلونة.

وسجل لوكاكو الدولي البلجيكي من على مقاعد البدلاء في الفوز على بلزن وتم تقديمه كبديل في الفوز 3-صفر يوم السبت على سامبدوريا وتسبب في تفاقم إصابة متكررة في أوتار الركبة اليسرى.

وبينما سيغيب إنزاغي عن المهاجم المعار في بايرن يوم الثلاثاء ، اقترح أن يكون لوكاكو لائقًا قبل كأس العالم ، حيث تبدأ بلجيكا حملتها ضد كندا في 23 نوفمبر.

وقال إنزاجي: "كان يعاني من مشكلة صغيرة مع ندبه [في أوتار الركبة] في مباراة السبت عندما جاء".

"كان هناك بيان من النادي ، سيضطر إلى الراحة لبضعة أيام وبعد ذلك سيتم إعادة تقييمه في نهاية الأسبوع.

"إنه تباطؤ لم يكن ضروريًا ، لقد كان يعطي الكثير في هذه الفترة ، ونأمل أن نتمكن من استخدامه مرة أخرى قبل استراحة [كأس العالم]."

قد تكون الرحلة إلى أليانز أرينا خطوة مبكرة للغاية بالنسبة لمارسيلو بروزوفيتش ، على الرغم من أن إنزاجي اقترح أن لاعب خط الوسط الكرواتي سيكون متاحًا لمباراة يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد يوفنتوس.

وأضاف "نتمنى أن يعود بروزوفيتش يوم الأحد ، ثم يخرج [دانيلو] دامبروسيو ولن يكون معنا إلا بعد الاستراحة".

"نعرف ما هي المباراة التي سنخوضها يوم الأحد ، سأغير شيئًا ما ولكن ليس كثيرًا. اليوم فعلنا شيئًا على أرض الملعب ، لكن ليس كثيرًا. في رأيي ، قدم الفريق ردودًا ممتازة."

أشاد إنزاجي بـ أكتوبر "شبه المثالي" بعد أن حقق الإنتر سبع مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات ، وفاز بستة منها ، فيما كان بمثابة تحول في حظوظ النيرازوري.

وتابع: "مقارنة بشهر سبتمبر ، نحن في حالة أفضل ، وتحسنت ظروف اللاعبين".

"لن يتم احتساب غدا للمجموعة ، لكنها ستكون مباراة في ملعب جميل ، ضد واحد من أفضل الفرق في أوروبا.

"نريد أن تكون مباراة جادة ومنظمة ، مع العلم أنه ستكون هناك صعوبات ، نجد فريقًا قويًا للغاية ، بتشكيلة عميقة".

تعليقات