القائمة الرئيسية

الصفحات

أحببت الملكة إليزابيث هذه الكعكات المتساقطة كثيرًا لدرجة أنها خدمتهم لدوايت أيزنهاور

أحببت الملكة إليزابيث هذه الكعكات المتساقطة كثيرًا لدرجة أنها خدمتهم لدوايت أيزنهاور

حتى لو كنت لا تستطيع العيش مثل العائلة المالكة البريطانية (على ما يبدو ، فإن القلاع في المملكة المتحدة ليست رخيصة. من كان يعلم؟) ، يمكنك أن تخبز مثلهم. في عام 1960 ، عالجت الملكة إليزابيث الثانية الرئيس آنذاك دوايت أيزنهاور وزوجته مامي بإسقاط الكعكات ، وهي حلوى تُعرف أيضًا باسم فطائر سكوتش ، أثناء إقامتهم في بالمورال.

كان الزوجان الأولان من عشاق كعك الصاج لدرجة أن الملكة أرسلتهما وصفتها الشخصية بعد عودتهما إلى الولايات المتحدة.

وكتبت في الرسالة "عزيزي السيد الرئيس" وهي متوفرة في الأرشيف الوطني. "عندما رأيت صورة لك في جريدة اليوم ، وأنت تقف أمام سمّان شواء ، ذكرني أنني لم أرسل لك أبدًا وصفة دروب السكونز التي وعدتك بها في بالمورال. أتمنى أن تجدها ناجحة".

بالإضافة إلى الخطوات أدناه ، قامت أيضًا بتضمين بعض نصائح الخبز في رسالتها. على سبيل المثال ، "على الرغم من أن الكميات لـ 16 شخصًا ، فعندما يكون هناك عدد أقل ، أضع كمية أقل من الدقيق والحليب ، لكني أستخدم المكونات الأخرى كما هو مذكور."

و ، "لقد حاولت أيضًا استخدام الشراب الذهبي أو العسل الأسود بدلاً من السكر فقط ويمكن أن يكون ذلك جيدًا جدًا أيضًا. أعتقد أن الخليط يحتاج إلى قدر كبير من الخفق أثناء صنعه ، ويجب ألا يقف طويلاً قبل الطهي.

المكونات (تكفي لـ 16 شخص):

4 أكواب شاي * دقيق

4 ملاعق كبيرة سكر ناعم

2 أكواب شاي * حليب

2 بيض كامل

2 ملاعق صغيرة صودا بيكربونات (صودا الخبز)

3 ملاعق صغيرة كريمة التارتار

2 ملاعق كبيرة زبدة مذابة

كيف تصنع:

يخفق البيض والسكر وحوالي نصف الحليب معًا ويضاف الدقيق ويخلط جيدًا مع إضافة الحليب المتبقي كما هو مطلوب ، وكذلك البيكربونات وكريم التارتار ، ويضاف الزبدة المذابة.

تنتهي وصفتها هناك ، ولكن بالنظر إلى أنها تشبه الفطائر ، يمكن للمرء أن يفترض بعد ذلك أن الخليط سيُسقط في مقلاة بواسطة الملعقة وينقلب عندما تبدأ الفقاعات في الظهور على السطح.

* كوب واحد يساوي نصف كوب تقريبًا.

تعليقات