القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا دفنت الملكة إليزابيث الثانية في كنيسة القديس جورج؟

 

لماذا دفنت الملكة إليزابيث الثانية في كنيسة القديس جورج؟

سيتم تكريم الملكة إليزابيث الثانية ، أطول ملوك بريطانيا ، بجنازة رسمية كاملة في وستمنستر أبي يوم الاثنين. وفقًا لرغبة خليفة الملكة ، ابنها الملك تشارلز الثالث ، ستستمر فترة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة أسبوع بعد الجنازة

ما موعد جنازة الملكة اليزابيث؟

ستقام الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية يوم 19 سبتمبر (الإثنين) في وستمنستر أبي. سيبدأ في حوالي الساعة 3.30 مساءً (IST) ومن المتوقع أن يستمر لمدة ساعة.

في وقت سابق يوم الأربعاء ،سيتم نقل الخيول إلى مجلسي البرلمان المعروف أيضًا باسم قصر وستمنستر ، حيث ظل في الولاية لمدة أربعة أيام في قاعة وستمنستر.

قبل ذلك ، تم إحضار التابوت إلى قصر باكنغهام بلندن من بالمورال ، اسكتلندا ، حيث توفيت عن عمر يناهز 96 عامًا. بعد وفاتها ، جرت مواكب وطقوس في بالمورال ، قبل نقل الجثة إلى لندن.

بعد الجنازة الرسمية يوم الاثنين ، سيغادر موكب جنازة الملكة إلى Wellington Arch ، حيث سيتم وضع النعش في قلب يتجه إلى قلعة وندسور.

في St George Chapel ، الواقعة داخل قلعة Windsor ، سيُقام حفل تكليف متلفز.

في وقت لاحق من المساء ، ستكون هناك خدمة عائلية خاصة تدفن خلالها الملكة مع زوجها الراحل ، في كنيسة صغيرة - كنيسة الملك جورج السادس التذكارية - داخل كنيسة القديس جورج.

بعد وفاة زوج الملكة الأمير فيليب ، دوق إدنبرة ، في 9 أبريل 2021 ، تم الاحتفاظ برفاته البشرية في Royal Vault في كنيسة سانت جورج. بعد الجنازة الرسمية للملكة ، سيتم نقله إلى الاستلقاء بجانب الملكة إليزابيث الثانية ووالديها في الكنيسة التذكارية.

لماذا تُقام جنازة الملكة إليزابيث في وستمنستر أبي؟ 

بعد الراحة في قاعة وستمنستر لمدة أربعة أيام لحضور الجنازة الرسمية.

كنيسة وستمنستر هي كنيسة التتويج منذ عام 1066 والمثوى الأخير لـ17 ملكًا. منذ عام 1066 ، تم تتويج كل ملك بريطاني تقريبًا ، باستثناء إدوارد الخامس وإدوارد الثامن. كان تتويج الملكة إليزابيث الثانية أول من يراه العالم على التلفاز.

كان الدير أيضًا موقعًا لحوالي 16 حفل زفاف ملكي ، بما في ذلك حفل زفاف الملكة والأمير الراحل فيليب في عام 1947 ، وكذلك الأمير وليام وزوجته ، كاثرين ، أمير وأميرة ويلز ، في عام 2011.

لماذا مصلى القديس جاورجيوس؟

أسسها الملك إدوارد الثالث عام 1475 ، وأصبحت كنيسة القديس جورج مكان الدفن المختار للعائلة المالكة في القرن التاسع عشر.

ستُدفن الملكة في كنيسة الملك جورج السادس التذكارية ، التي شُيدت عام 1969. وستدفن بجانب والديها ، جورج السادس والملكة إليزابيث ، الملكة الأم ، بالإضافة إلى رماد شقيقتها الأميرة مارغريت. ، الذي وافته المنية عام 2002. وسيتم النقل.

وفقًا للأسبوع ، تم وضع الكنيسة الجانبية الصغيرة بعيدًا عن Royal Vault الرئيسي. تم بناء القبو بين عامي 1804 و 1810 ويقع تحت مذبح كنيسة القديس جورج. تقع الكنيسة التذكارية أسفل مستنقع القديس جورج.

تم دفن أكثر من 20 من أفراد العائلة المالكة حاليًا في القبو ، وكان أولهم الأميرة أميليا ، الابنة الصغرى للملك جورج الثالث.

ما الذي يميز نعش الملكة إليزابيث الثانية؟

ذكرت صحيفة The Times أن تابوت الملكة ، المصنوع من خشب البلوط الإنجليزي ، صُنع منذ أكثر من ثلاثة عقود ، ومُبطن بالرصاص ، للحفاظ على رفات الموتى بعد دفنها في سرداب . يقال إن الرصاص يحافظ على الرطوبة عن طريق جعل التابوت محكم الإغلاق - وهي تقنية تستخدم أيضًا في نعش الأمير في فليب.

تعليقات