القائمة الرئيسية

الصفحات

روجر فيدرر سيلعب زوجي يوم الجمعة فقط في كأس LAVER ، ويكشف عن شريك `` الحلم المطلق '' في الوداع

 

روجر فيدرر سيلعب زوجي يوم الجمعة فقط في كأس LAVER ، ويكشف عن شريك `` الحلم المطلق '' في الوداع
سيظهر روجيه فيدرر للمرة الأخيرة في كأس لافر. يقول إنه سيلعب مباراة زوجي فقط مساء الجمعة وكشف عن من يود أن يلعب بجانبه في مباراته الأخيرة. في 15 سبتمبر ، صدم الفائز 20 مرة في البطولات الأربع الكبرى عالم التنس عندما أعلن أنه لن يلعب مباريات تنافسية بعد كأس Laver هذا العام في O2 Arena في لندن.
يعتزم روجر فيدرر اللعب في مباراة الزوجي المسائية في كأس لافر يوم الجمعة فيما يقول إنها ستكون آخر مباراة له كلاعب تنس محترف.
كشف الفائز الحائز على 20 مرة في البطولات الأربع الكبرى الأسبوع الماضي أنه سيعتزل التنس بعد كأس لافر هذا العام الذي شهد تدفق التكريم من عالم الرياضة وما بعده.
قبل مؤتمره الصحفي عن كأس ليفر صباح الأربعاء - والذي سيكون متاحًا للبث على موقع وتطبيق يوروسبورت - قال اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا إنه سيلعب فقط في الزوجي لفريق أوروبا يوم الجمعة في بطولة الوداع.
وقال فيدرر لوسائل إعلام سويسرية "توني (جودسيك) [وكيل فيدرر] كاد أن يصاب بالجنون لأنني أخذت الكثير من الوقت."
"منذ أن خرجت ، أصبحت أفضل. استهلكت كتابة الرسالة الكثير من الطاقة. كان الأمر مؤثرًا للغاية ، خاصة لوالديّ وزوجة فيدرر [فيدرر] ميركا.
"في غضون ذلك يمكنني التحدث عن الاستقالة بسهولة ، لم أكن أتوقع ذلك.
"بعد أيام قليلة من بطولة ويمبلدون ، في يوليو. لم تعد الركبة تتقدم بعد الآن. سألت نفسي: ما الهدف؟ لقد كنا على الجليد الرقيق لفترة طويلة. أعلم أنه القرار الصحيح ، القرار الوحيد الجيد.
"أنا مندهش تمامًا من مدى جودة اللعب هنا في الممارسة العملية. ولكن كان من الواضح مسبقًا أنني سألعب فقط الزوجي ، ربما مساء الجمعة. لهذا السبب لم يعد اللعب السويسري في الداخل في بازل خيارًا متاحًا.
"كان الأمر صعبًا ، كانت العودة بأكملها صعبة للغاية. كنت بعيدًا عن 100 في المائة. كان الوصول إلى ربع النهائي في ويمبلدون أمرًا لا يصدق بالنسبة لي. كانت المجموعة الأخيرة ضد [هربرت] هوركاتش واحدة من أسوأ ساعات مسيرتي. "
فيدرر هو "أجمل لاعب رأيته في حياتي" - ماكنرو
استعد فيدرر لـ "توديع رائع" إلى جانب نادال وديوكوفيتش وموراي - هينمان

ديوكوفيتش: ربما مرة واحدة في العمر تتعاون مع رافا وروجر وآندي

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا ، وفقًا لما أوردته إذاعة وتلفزيون سويسرا (SRF) ، أن "حلمه المطلق" سيكون التعاون مع صديقه منذ فترة طويلة ومنافسه الكبير في التنس رافائيل نادال في الزوجي.
قال فيدرر: "ربما أستطيع أن ألعب الزوجي مع رافا ، سيكون هذا حلمًا مطلقًا".


تعليقات