القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات إبن الاهدل من أفضل الخلفيات ، وفقًا للمصممين

 

من أفضل الخلفيات ، وفقًا للمصممين

Welp ، ورق الحائط عاد . عادت زلة التصميم السابقة إلى الظهور كإتجاه شائع ، حيث شوهد في كل مكان من الفنادق الراقية وتصميم المنازل الراقية إلى غرفة البودرة والمطاعم الخاصة بجارك. للاحتفال بعودته المظفرة ، وباستخدام جميع المطبوعات والأنماط المبتكرة ، قمنا بالاستعانة ببعض صانعي الذوق والمصممين المفضلين لدينا من جميع أنحاء البلاد. تراوحت إجاباتهم من كسوة الجدران المستوحاة من قماشة العشب الدافئة والمحايدة إلى ورق الحائط الجريء المطبوع على شكل حيوان. فيما يلي أفضل الخلفيات لعام 2022 وفقًا للمصممين.

تم ضخ Beth Kooby ، المصممة الداخلية في Beth Kooby Design في أتلانتا ، بحيث تتجه الخلفية مرة أخرى. لقد شاركت ، "لقد كنت أستخدم ورق الحائط بحماسة لعدة سنوات حتى الآن ، وهي طريقة سهلة لإدخال الشخصية في الفضاء. أنا أيضًا معجب كبير بقطعة قماش العشب لأنها لا تضيف لونًا فحسب ، بل تضيف أيضًا ملمسًا . إن تغييره أصعب قليلاً من الطلاء العادي ، ولكنه أكثر متعة ولا يجب أن يكون اختيارًا دائمًا ". تابع كوبي ، "في منزلي الخاص ، أمتلكه في عدة غرف ، بما في ذلك السقف في مكتب زوجي ، مما يجعل مكالمات Zoom ممتعة. مع كل الحب الأخير للون والنمط ، فإن ورق الحائط هو مجرد طبقة واحدة أخرى من التصميم الممتع !

بالنسبة إلى نمط معين ، يحب Kooby بشكل خاص مجموعة Moooi للحيوانات المنقرضة. "لقد استخدمت مسارين لونيين مختلفين في الحمامات ، وهذا رائع! سأستخدمه أيضًا في غرفة الطعام. إنه يتميز بجودة تغليف رائعة وهو بالتأكيد قطعة محادثة. لكل حيوان قصته الخاصة. ويشعر يد الورقة مثل الجلد المدبوغ. إنه أمر مذهل بصريًا ولامعًا

تعليقات