القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي أغنى 10 مقاطعات في الولايات المتحدة

 سيكلفك شراء منزل في أيٍ من المناطق التالية فلساً واحداً

هذه هي أغنى 10 مقاطعات في الولايات المتحدة

إذا كنت تبحث عن الانتقال إلى منزل بفضل حقيقة أنه يمكنك الآن العمل عن بُعد (محظوظًا لك!) ، أو ببساطة ترغب في استكشاف منزل ثان لك ولعائلتك ، فقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. بينما ، نعم ، يمكنك أن تنظر تمامًا إلى متوسط ​​أسعار المنازل حسب الولاية ، فمن المحتمل أن تكون هذه الأسعار متدرجة عندما يتعلق الأمر بأسعار المنازل اعتمادًا على المكان الذي تختاره للشراء - أسعار لوس أنجلوس ، على سبيل المثال ، ستكون مختلفة جدًا عند مقارنتها إلى منازل في سان فرانسيسكو - وهذا هو السبب في أنه من المنطقي أن تنظر إلى مقاطعات محددة بدلاً من ذلك عندما تحاول العثور على منزل. بعد كل شيء ، يمنحك ذلك رؤية أوضح لسعر المنزل هناك ، ويمكنك معرفة ما إذا كانت الأماكن التي تتطلع للعيش فيها تناسب ميزانيتك بالفعل.

وفقًا لأماندا بندلتون ، الخبيرة في اتجاهات المنزل في Zillow ، ربما أدى مزيج من المخزون المنخفض إلى جانب ارتفاع الطلب إلى ارتفاع الأسعار في العديد من الأماكن التي كانت في السابق مجرد وجهات لقضاء العطلات - ولكن مع ظهور العمل عن بُعد ، ومنازل العطلات تحظى باهتمام أكبر من أي وقت مضى. تقول: "وجدنا أن القوائم في مناطق العطلات حصلت على حصة أكبر من مشاهدات الصفحة و" المفضلة "من القائمة النموذجية في الولايات المتحدة". "عدد مدن العطلات التي تحتوي على حصة أكبر من" المفضلة "لكل قائمة قد تضاعف ثلاث مرات تقريبًا منذ بداية الوباء".

ليس من المستغرب أن يؤثر هذا أيضًا على قائمة أغنى المقاطعات في أمريكا - وبصراحة ، قد تفاجأ كثيرًا بما أدى إلى هذا الخفض. أدناه ، تحقق من أغنى 10 مقاطعات في الولايات المتحدة ، حيث سيكلفك شراء منزل بضعة ملايين من الدولارات.

لطالما كانت مقاطعة نانتوكيت تمتلك بعضاً من أغلى العقارات في البلاد ، لكن قيم المنازل ارتفعت أكثر خلال فترة الوباء "، كما يقول بندلتون. "ارتفعت قيم المنازل في مقاطعة نانتوكيت بنسبة 11.1٪ خلال العام الماضي ، و 31.1٪ منذ ما قبل الوباء في عام 2019. وقد ساهم الطلب القوي المقترن بنقص العرض في هذا النمو ، وفي وقت مبكر من الوباء ، أصبحت مقاطعة نانتوكيت واحدة من أعلى ثلاث مقاطعات في الدولة ذات أعلى نسبة من طلبات الرهن العقاري لقضاء العطلات ". لا يمكنني القول إننا فوجئنا كثيرًا ، على الرغم من ذلك: كيب كود هي إلى حد كبير واحدة من أكثر الوجهات الحلمية لقضاء العطلات ، مع الشواطئ الكثبان الرملية ، والمطاعم الراقية ، والشوارع المرصوفة بالحصى المذهلة. لماذا لا تريد أن تعيش هناك؟

2. سان ميغيل ، كولورادو
متوسط ​​سعر القائمة: 4200000 دولار

سان ميغيل في كولورادو هي مدينة جبلية مذهلة ، وستتعرض لضغوط شديدة للعثور على مكان به المزيد من المعالم: Think Telluride Ski Resort و Black Bear Pass و Alpine Chapel كلها قريبة لتوفر لك جرعة كبيرة من الطبيعة والثقافة. لا عجب أن الأسعار في مقاطعة سان ميغيل في حدود 4 ملايين دولار ، مع وجود الكثير لرؤيته والقيام به!

3. تيتون ، واي
متوسط ​​سعر القائمة: 3247500 دولار

مع وجود الكثير من حلبات التزلج على الجليد والجبال المغطاة بالثلوج ومنتزه تيتون الوطني الشهير ، فإن أولئك الذين يحبون الهواء الطلق يركضون بأعداد كبيرة إلى مقاطعة تيتون من أجل ملاذ مثير حقًا. في حين أن معظم الناس يفترضون أنها وجهة لقضاء الإجازة ، فإن العمل بالقرب من الجبال سيكون أمرًا رائعًا إذا كنت تستطيع التأرجح فيه. وفي المنازل التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من ثلاثة ملايين ونصف ، من الواضح أننا لسنا الوحيدين الذين رأوا النداء.

4. دوقات ، ماجستير
متوسط ​​سعر القائمة: 3،094،500 دولار

لطالما عُرفت مارثا فينيارد بأنها واحدة من أغنى (وأجمل) المواقع في أمريكا ، ويثبت متوسط ​​سعر المنزل الذي يزيد عن 3 ملايين دولار ذلك بالتأكيد: فكر في 19 شاطئًا رائعًا ؛ متاجر صغيرة وفريدة من نوعها ؛ مجموعة لا تصدق من الخمور. و Flying Horses Carousel الشهير. إنها المحطة النهائية في مقاطعة Dukes ، وهذا هو سبب ارتفاع الأسعار هناك. ويضيف بندلتون ، موضحًا القرعة: "وجدت أبحاث Zillow أن المنزل النموذجي في 18 من بين أفضل 20 سوقًا لقضاء العطلات الأكثر شعبية يحظى بتقدير أسرع من المنزل النموذجي في الولايات المتحدة".

5. بلين ، أ
متوسط ​​سعر القائمة: 2،725،000 دولار

أولئك الذين يبحثون عن مغامرة برية سيجدونها بالتأكيد في مقاطعة بلين بولاية أيداهو: فهي تضم العديد من مناطق الجذب الشهيرة ، بما في ذلك نصب فوهات القمر الوطني ومتحف وود ريفر فالي Ore Wagon ، مما يجعلها تستحق سعرها المرتفع البالغ 2،725،000 دولار للمنزل . إنه أيضًا موطن لمنتجع صن فالي للتزلج ، والذي ، إذا كنا صادقين ، فهو متعادل بما فيه الكفاية.

تعتبر Pitkin County في Aspen إلى حد كبير حلمًا لأي شخص يستطيع تحمل الثمن الباهظ للعيش هناك. بعد كل شيء ، توفر جبال آسبن الأربعة وسائل راحة على مستوى عالمي وفرص تزلج للمبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء ... ولا تجعلنا نبدأ حتى في البرية ، ولكن ثقافة ما بعد التزلج المريحة. أولئك الذين يبحثون عن أنشطة شتوية ممتعة لا يمكنهم الحصول على أفضل بكثير (أو أكثر تكلفة) من آسبن.

7. كاواي ، هاي
متوسط ​​سعر القائمة: 1714500 دولار

لقد تصدرت هاواي القائمة كواحدة من أغلى الولايات في الولايات المتحدة ، لذا فلا عجب في وجود كاواي في هذه القائمة. أقل ازدحامًا بكثير من هونولولو الصاخبة ، كاواي هي رابع أكبر جزيرة في هاواي وغالبًا ما يطلق عليها "جزيرة الحديقة" بسبب وديانها الزمردية ، والمنحدرات الخشنة ، والمياه الزرقاء العميقة. هذا الجاذبية الهادئة هو ما يجذب الزوار والمقيمين إليها بأعداد كبيرة ، لكن قلة المناطق الصالحة للسكن تعني أن الطلب (والأسعار!) مرتفعة بشكل لا يصدق.

8. سان ماتيو ، كاليفورنيا
متوسط ​​سعر القائمة: 1،667،000 دولار

إن كونك قريبًا بشكل لا يصدق من Silicon Valley يجعل مقاطعة San Mateo في ارتفاع الطلب عندما يتعلق الأمر بشراء منزل ، وهذا هو السبب في أن متوسط ​​سعر القائمة يقارب 2 مليون دولار ، وفقًا لبندلتون. تعد مدينة سان ماتيو موطنًا لأكثر من 100000 شخص ، وهي عبارة عن مجتمع صاخب وحيوي يعد رائعًا للمحترفين الشباب الذين يبحثون عن الكثير للقيام به. ونظرًا لقرب مدينة سان فرانسيسكو ، فلن تكون مدللًا أبدًا لاختيار الأنشطة.

9. نابا ، كاليفورنيا
متوسط ​​سعر القائمة: 1،616،500 دولار

فهل من عجب أن نابا صنعت قائمة أغنى 10 مقاطعات؟ تقدم منطقة النبيذ مجموعة من مزارع الكروم التي يمكنك تجربتها ، وأطنان من المتاجر والبوتيكات المحلية ، وريف جميل ، وطقس شبه مثالي على مدار العام. تمثل المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان ، جنبًا إلى جنب مع أماكن الإقامة الفاخرة والمنتجعات الصحية ، ارتفاع الطلب على المنازل في المنطقة.

10. القمة ، يوتا
متوسط ​​سعر القائمة: 1،600،000 دولار

تُعد منطقة Summit County في ولاية يوتا مكانًا رائعًا للتزلج على الجانب الريفي (بالمقارنة مع Aspen) ، ولكن هذا لا يجعله أقل استحسانًا. يوفر أكبر منتجع للتزلج في البلاد ، بارك سيتي ، الكثير من المسارات في الهواء الطلق وعددًا من الأنشطة بما في ذلك التزلج على الجليد والصيد بالطائرة. حتى أنها تحتوي على مناطق حيث يمكنك التنزه بسلام على الجبال. إنه المكان المثالي للعمل واللعب - ويبدو أن الناس قد اشتهروا به بالتأكيد.


تعليقات