القائمة الرئيسية

الصفحات

كشفت Ina Garten للتو عن أماكنها المفضلة في هامبتونز - ونريد التخطيط لرحلة في أسرع وقت ممكن

كشفت Ina Garten للتو عن أماكنها المفضلة في هامبتونز - ونريد التخطيط لرحلة في أسرع وقت ممكن

لا تستطيع إينا جارتن أن ترتكب أي خطأ. كتبت The Barefoot Contessa عشرات كتب الطهي (أحدث كتاب لها ، Go-To Dinners ، يصل إلى الأرفف هذا الخريف) ، إنها ملكة مسلية ، وهي تعرف كيف تصنع ترتيبًا بسيطًا ومذهلًا للزهور (أو عالميًا عملاقًا) في الدقائق. لذلك عندما أعلنت المقيمة في هامبتونز منذ فترة طويلة أنها ستشارك أسبوعًا من أماكنها المفضلة ، كنا جميعًا آذانًا صاغية. وبعد قراءة اختياراتها ، نريد التخطيط لرحلة إلى هناك في أقرب وقت ممكن.

المركز الأول في قائمة Ina كان Pike Farms في Sagaponack. تقع المزرعة في شارع Sagg الرئيسي وهي مفتوحة يوميًا من يونيو إلى أكتوبر من كل عام. هناك ، كما تقول Ina ، ستجد "أفضل ذرة على هذا الكوكب." إذا كنت تشعر بشكل خاص بـ Ina-esque ، فيمكنك شراء بعض الأذنين واستخدامها لصنع حساء ذرة الكركند أو سلطة الذرة الطازجة. يقدم المتجر أيضًا منتجات موسمية أخرى مثل الخضر الورقية والبطيخ والاسكواش وبراعم بروكسل. زهور مقطوفة جميلة وأعشاب الطهي.

بمجرد أن تحصل على بعض المنتجات الطازجة ، توصي Ina بالتوجه إلى مخبز كاريسا في إيست هامبتون. تقول إنه "المفضل لديها على الإفطار أو الغداء أو تناول الطعام في الخارج". تضم القائمة كل شيء من الكرواسان وكعكة الجبن إلى السلطات والسندويشات ، لكن Ina توصي "بالمعجنات والخبز والشكشوكة" على وجه الخصوص.

تقول Ina أنه لا يمكنك أيضًا أن تفوت فرصة مشاهدة مطعم Cavaniola Gourmet في Sag Harbour و Amagansett للحصول على بعض "الجبن الرائع". يبيع المتجر أيضًا النبيذ ومحلات البقالة الذواقة ، لذا احرص على شراء بعض مستلزمات النزهة أثناء تواجدك هناك. على الرغم من أن أي نوع من أنواع الجبن في متجر الجبن الشهير في المتجر لذيذ بالتأكيد ، فإن إينا تطلق على البيكورينو بالكمأ "هوسها".

لاستكمال اختيارات Ina للطعام اللذيذ في هامبتونز ، توصي بالتوجه إلى Round Swamp Farm في إيست هامبتون. وتقول إن الكشك يحتوي على "أفضل المنتجات والأطعمة الجاهزة والمخبوزات". ستجد هنا الأطعمة الجاهزة مثل كعك السلطعون ، والخبز المسطح ، والبطاطس المخبوزة مرتين ، والسلطات ، وبيكاتا الدجاج ، جنبًا إلى جنب مع الحلويات اللذيذة. تضيف Ina ، "لا أعرف كيف يصنعون الكثير من الأشياء اللذيذة ، لكنهم يفعلون ذلك!"

تعليقات