القائمة الرئيسية

الصفحات

أطلقت فيرونيكا بيرد وجوليسكا للتو مجموعتن أدوات المائدة ، وهي رائعة للغاية هما الأولى

 تعتبر مجموعة Bohemian Vine المكونة من 14 قطعة مثالية للترفيه غير الرسمي أو الرسمي.

أطلقت فيرونيكا بيرد وجوليسكا للتو مجموعتن أدوات المائدة ، وهي رائعة للغاية هما الأولى

أطلقت العلامة التجارية للأزياء الجاهزة للارتداء Veronica Beard والعلامة التجارية Juliska للديكور المنزلي خطها الأول من أدوات المائدة المصممة بشكل مشترك اليوم. تتضمن المجموعة المكونة من 14 قطعة ، والتي يطلق عليها اسم "Bohemian Vine" ، خدمة العشاء والحلويات ، والأوعية ، وخدمة الشاي ، والمزهريات ، وخيارين من المناديل (البحرية والحدود). المجموعة مستوحاة من الألوان القديمة والحرفية لساحل أيبيريا وتتميز بزخارف خالدة مطلية باللون الأزرق المحيطي العميق وطين التراكوتا والأخضر الصبار. تضفي الأنماط الدنيوية الساحرة على الخط مظهرًا تم جمعه عن قصد.

يقول Capucine De Wulf Gooding ، المؤسس المشارك لـ Juliska ، "تحاكي هذه المجموعة المظهر الانتقائي للقطع التي تم الحصول عليها بمرور الوقت من قبل امرأة تسافر جيدًا والتي تقوم بترتيب الطبقات والمزج والمطابقة من استوديوهات الفخار الصغيرة أثناء انتقالها."

تم تزويد سيراميك Jardins du Monde الخاص بشركة Juliska بتزجيج أخضر أخضر تم اختياره بواسطة Veronica Beard لتكملة نمط الكرمة البوهيمي. هذا الخط هو التجاور المثالي للكلاسيكية والبوهيمية. تم تصميمه بحيث يكون مختلطًا ومتوافقًا للحصول على مظهر انتقائي بدون مجهود.

يقول مؤسسو Veronica Beard ، و Veronica Miele Beard ، و Veronica Swanson Beard ، "[هذا الخط] هو إجابة مثالية للأساسيات المرتفعة وغريبة الأطوار التي تريد استخدامها لكل من وجبات العشاء الأنيقة المضاءة بالشموع ، وصباح يوم الأحد البطيء."

تتوفر المجموعة ابتداءً من اليوم في جميع متاجر Veronica Beard و Juliska و VeronicaBeard.com و juliska.com في متاجر Neiman Marcus و neimanmarcus.com.

تعليقات