القائمة الرئيسية

الصفحات

شد الحبل بين إيثان نوانيري لاعب أرسنال ويوفنتوس يفكر في العودة الطموحة لمدير توتنهام هوتسبر أنطونيو كونتي


شد الحبل بين إيثان نوانيري لاعب أرسنال ويوفنتوس يفكر في العودة الطموحة لمدير توتنهام هوتسبر أنطونيو كونتي

يتنافس وكلاء كرة القدم والمنتخبات الوطنية على معجزة أرسنال إيثان نوانيري البالغ من العمر 15 عامًا بعد أن ظهر اللاعب الشاب لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد. في مكان آخر ، قد يحاول يوفنتوس خطوة طموحة لأنطونيو كونتي ، ويستبعد ماوريسيو بوكيتينو الانتقال إلى نيس ، وكشف أن فاتورة رواتب مانشستر يونايتد الهائلة هي الأعلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسبوع كبير لنوانيري

من المقرر أن يكون إيثان نوانيري ، المراهق الذي حطم الأرقام القياسية في آرسنال ، موضوع معركة بين العملاء والفرق الوطنية. ذكرت صحيفة The Mirror أن اللاعب البالغ من العمر 15 عامًا ، والذي ظهر لأول مرة ضد برينتفورد يوم الأحد ، أثار "صراعًا كبيرًا بين العملاء" الذين يتطلعون إلى تمثيل الشاب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقارير تفيد بأن نيجيريا مستعدة لمحاولة جذب نوانيري لتمثيل النسور الخارقة ، على الرغم من حقيقة أنه يلعب حاليًا مع منتخب إنجلترا تحت 16 عامًا. يأمل آرسنال في توقيع عقد طويل الأجل مع نوانيري عندما يكون مؤهلاً لتوقيع صفقة كبيرة.

رأي الجولة الورقية: يا له من أسبوع لإيثان نوانيري. كان لظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز - في عمر 15 عامًا و 181 يومًا فقط - تأثير كبير على كرة القدم. لدى نوانيري الآن عدة منتخبات وطنية تحاول كسب ولائه ، بينما تحاول مجموعة من وكلاء كرة القدم كسب المعركة لتمثيله. يحتاج مراهق أرسنال إلى البقاء ثابتًا طوال هذه الفترة والحفاظ على إيمانه بالأشخاص الذين يثق بهم من حوله. يجب أن يساعد آرسنال في إبعاده عن دائرة الضوء بعيدًا عن الملعب وأن يبذل قصارى جهده لحمايته بينما لازال يجد قدمية

تعليقات