القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول وريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي: من المرجح أن يرحل جود بيلينجهام عن بوروسيا دورتموند الصيف المقبل


ليفربول وريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي: من المرجح أن يرحل جود بيلينجهام عن بوروسيا دورتموند الصيف المقبل

استحوذ جود بيلينجهام على اهتمام أفضل اللاعبين في أوروبا ومن المتوقع أن يرفض تمديد العقد في بوروسيا دورتموند لصالح الانتقال. في مكان آخر ، يهتم مانشستر يونايتد وبرشلونة بالتوقيع على داني ألفيش القادم ، وقد يتم إلغاء عدد قليل من إعادات كأس الاتحاد لتجنب ازدحام المباريات وقد تكون هناك تغييرات في كأس السوبر الأوروبي.

معركة بيلينجهام

من المقرر أن يكون جود بيلينجهام مركز لعبة شد الحبل الصيف المقبل ، حيث ذكرت صحيفة أتلتيك أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا لديه معجبين في ليفربول وريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي. يقال إن اللاعب الدولي الإنجليزي هدف طويل الأمد لليفربول ويورجن كلوب ، لكن مانشستر يونايتد كان قريبًا أيضًا من التعاقد مع بيلينجهام قبل انضمامه إلى دورتموند مرة أخرى في عام 2020. تبلغ قيمة بيلينجهام 150 مليون يورو من قبل بوروسيا دورتموند ، الذي يقال إنه حريص على عرض تمديد عقده للبقاء في ألمانيا.

وجهة نظر Paper Round: سيكون هذا عامًا آخر من أفضل المعارك في أوروبا على أحد أعجوبة بوروسيا دورتموند. لقد رأينا نفس القصص في الماضي مع جادون سانشو وإيرلينج هالاند ، ولكن الآن حان دور بيلينجهام. يستمر في الارتباط بليفربول. من الواضح أن النادي ينظر إلى نجم الأسود الثلاثة باعتباره هدفًا ذا أولوية لتجديد خط وسطه. يبدو مانشستر يونايتد وتشيلسي محفوفين بالمخاطر بعض الشيء في الوقت الحالي ، بينما قد لا يتناسب مانشستر سيتي مع أسلوب لعبه مثل ليفربول. من غير المحتمل أن يوقع صفقة جديدة في دورتموند ، لذا يجب على الجميع أن يحافظوا على أنفسهم في ملحمة الانتقالات التي استمرت لمدة عام.

من المقرر أن يتنافس مانشستر يونايتد وبرشلونة على صفقة ضم الظهير الأيمن موناكو فاندرسون. ذكرت صحيفة Mail (عبر الرياضة) أن الثنائي اقترب من موناكو خلال الصيف لكن استفساراتهما عن المدافع البرازيلي قوبلت على الفور بسعر طلب قدره 52 مليون جنيه إسترليني. مانشستر يونايتد مستعد لإطلاق عرض لشراء فاندرسون في نهاية الموسم الحالي وسيواجه المزيد من المنافسة ، مع اهتمام نيوكاسل يونايتد أيضًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا. انضم فاندرسون إلى موناكو فقط .

وجهة نظر جولة الورق: الجوهرة التالية في تاج موناكو؟ يبدو أن فاندرسون حصل على تصنيف عالٍ للغاية في الدوري الفرنسي الممتاز 1. تم التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي مقابل 9.5 مليون جنيه إسترليني في يناير قبل أن يفرض عليه موناكو سعرًا ضخمًا يبلغ 52 مليون جنيه إسترليني في الصيف عندما جاء اللاعبون الكبار. رد النادي بربطه بعقد محسّن ، لكن دعونا نرى ما سيحدث في الصيف المقبل. كان إريك تن هاج حريصًا على التعاقد مع الظهير الأيمن هذا الصيف ولا يبدو أنه تم تعيينه على ديوجو دالوت حتى الآن. من الواضح أن يونايتد بحاجة إلى التحسن في هذا المجال وقد يستحق .

خطط لإدارة تراكم مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

ستتاح الفرصة لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للعب مباريات لمرة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي في الجولتين الثالثة والرابعة حيث يقر مسؤولو البطولة بالتقويم الممتد لكرة القدم. ذكرت صحيفة The Sun أن الأندية المتنافسة في أوروبا ستمنح إعفاءات خاصة من قبل الاتحاد الإنجليزي وسيسمح لها بإلغاء الإعادة في الجولات الأولى لتخفيف تراكم المباريات. أدت بطولة كأس العالم الشتوية إلى جانب التأجيلات بسبب وفاة الملكة إلى ازدحام التقويم بالنسبة للأندية المشاركة في المسابقات الاوربية.

تعليقات