القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوة في الاتجاه الصحيح" - يرى جاريث ساوثجيت إيجابيات على الرغم من هزيمة إنجلترا أمام إيطاليا

 

خطوة في الاتجاه الصحيح" - يرى جاريث ساوثجيت إيجابيات على الرغم من هزيمة إنجلترا أمام إيطاليا

يعتقد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن هناك "الكثير من العروض الفردية الجيدة" من فريقه على الرغم من خسارته 1-0 أمام إيطاليا في دوري الأمم. هبط منتخب الأسود الثلاثة إلى دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل بعد أن فشلوا في الفوز ، وهي ضربة أخرى لساوثجيت قبل انطلاق مونديال قطر الذي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

يعتقد جاريث ساوثجيت أن أداء إنجلترا كان "خطوة في الاتجاه الصحيح" على الرغم من هزيمتها 1-0 أمام إيطاليا والتي واكدات هبوطها الى الدرجة الاولى.
في مباراتهم قبل الأخيرة قبل نهائيات كأس العالم في قطر ، فشلت إنجلترا في التسجيل ، مما يعني أنهم لم يجدوا الجزء الخلفي من الشبكة في اللعب المفتوح طوال الـ 495 دقيقة الماضية.
بينما ذهب ساوثجيت للإشادة بمشجعي إنجلترا ، حيث أطلق صيحات الاستهجان من قبل جزء كبير من المشجعين.

قال ساوثجيت للصحافة "من الصعب بالنسبة لي أن أكون شديد النقد للأداء". "كان لدينا المزيد من الاستحواذ ، والمزيد من التسديدات ، والمزيد من التسديدات على المرمى.
"في أجزاء كبيرة من المباراة لعبنا بشكل جيد للغاية. لم نتعامل مع اللحظة الحاسمة دفاعيًا. كانت لدينا لحظات حيث أتيحت لنا الفرصة لنكون حاسمًا في الثلث الأخير الذي لم تكن جودتنا مناسبة تمامًا.
"إنها تعويذة حيث ستكون النتائج النهائية هي الشيء الذي يتفاعل معه الجميع ، لكنني اعتقدت أن هناك الكثير من الإيجابيات بالنسبة لنا كفريق الليلة.
"الكثير من العروض الفردية الجيدة. أنا شخصياً اعتقدت أن الأداء هو خطوة في الاتجاه الصحيح. أفهم تمامًا بسبب النتيجة التي لن تكون رد فعل.

تأتي الهزيمة أمام إيطاليا في أعقاب كابوس مرعب لإنجلترا في دوري الأمم هذا العام حيث تعادلت مرتين فقط من أول خمس مباريات وخسرت مرتين أمام المجر ، بما في ذلك الفوز 4-صفر على ملعب ويمبلي.
يقول ساوثجيت إنه غير متأكد من سبب عدم تمكن فريقه من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة.

وأضاف ساوثجيت:

 "من الصعب حقًا تحديد سبب عدم تسجيلنا الأهداف". "أعتقد أننا ندخل في المجالات الصحيحة. لقد مررنا باللحظات التي كنا سنحصل فيها على التمريرة لكننا لم نقدم تلك القطعة الأخيرة من الجودة الليلة.
"أتفهم رد الفعل في النهاية لأن هذه هي النتائج التي حصلنا عليها في هذه المسابقة. إنه رد فعل عاطفي مفهوم."بكعب قدم سزالاي يقود المجر للفوز المفاجئ على ألمانيا
آرسنال لديه "فرصة جيدة" للفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم - فينجر
وأضاف ديكلان رايس: "من الواضح أنه مخيب للآمال. في كل بطولة نخوضها ، شرعنا في الفوز. في دوري الأمم ، تراجعنا عن مستوياتنا ، لكنني لم أعتقد أن الأمر كله كان سيئًا الليلة.
"إنه قادم. كان أداء الليلة أفضل بكثير مما رأيناه في الصيف.
"ليس الأمر أننا لا نصنع الفرص. أرى ذلك في التدريبات. هناك أهداف للمتعة.
"صدقني ، سنكون جيدًا".
وستلتقي إنجلترا مع ألمانيا في مباراتها الأخيرة في دوري الأمم على ملعب ويمبلي يوم الاثنين ، وستكون آخر مباراة لهم قبل مونديال قطر الذي يبدأ يوم 20 نوفمبر.

تعليقات