القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 11 شجرة فواكه تنمو


أفضل 11 شجرة فواكه تنمو

إذا كنت تقوم برعاية الزهور والخضروات في حديقتك ، فقد تكون مستعدًا للانتقال إلى زراعة الفاكهة الخاصة بك. إنه أسهل مما تعتقد. يمكن زراعة العديد من أنواع أشجار الفاكهة في كل من أسرّة أو حاويات ذات مناظر طبيعية وتعمل بشكل جيد في صناعة الفخار أو حديقة البحر الأبيض المتوسط ​​أو تصميمات الحدائق المنزلية.

في حين أنك قد لا تنتج بوشل من الفاكهة الطازجة ، فإن العديد من أشجار الفاكهة ستكافئك بحصاد متواضع عامًا بعد عام. وليس هناك ما هو أكثر متعة من قطف الفاكهة من أشجارك مباشرة. الاعتبار الأول: تحتاج أشجار الفاكهة إلى الشمس الكاملة ، وهي ست ساعات أو أكثر من ضوء الشمس المباشر في اليوم. ستحتاج أيضًا إلى اختيار الأصناف التي يمكنها تحمل الشتاء في منطقة الصلابة الخاصة بوزارة الزراعة الأمريكية (اعثر على نوعك هنا). إذا كنت تخطط للاحتفاظ بأشجار الفاكهة في حاويات ، فاختر الأنواع القزمة. يجب أيضًا التأكد من وجود فتحات تصريف في الأصيص لأنه لا يوجد نبات يحب الجذور المبللة.

حتى إذا لم تكن شجرة الفاكهة شديدة البرودة في منطقتك ، مثل أشجار الحمضيات ، يمكنك الاحتفاظ بالعديد من الأنواع في أواني الفناء والشتاء في الداخل. قبل أن تنخفض درجات الحرارة إلى الأربعينيات ليلاً ، يجب إحضار الأشجار الحساسة للبرد إلى الداخل. ستحتاج على الأرجح إلى استخدام ضوء نمو (مثل هذا المصباح من أمازون) حتى يتمكنوا من العودة إلى الهواء الطلق في الربيع المقبل عندما ينتهي كل خطر الصقيع.

نقطة أخرى مهمة هي أن أشجار الفاكهة تحتاج إلى التلقيح من أجل إنتاج الفاكهة. يساعد وجود الكثير من الزهور الصديقة للملقحات في مكان قريب. ولكن لكي يحدث التلقيح لبعض أشجار الفاكهة (مثل التفاح والكمثرى) ، ستحتاج إلى شجرتين على الأقل. أشجار الفاكهة الأخرى ، مثل أشجار التين ، ذاتية التلقيح ، لذلك بينما لا تحتاج إلى شجرة ثانية للتلقيح ، ستزيد من حجم المحصول إذا أضفت شجرة أخرى إلى حديقتك. تُباع بعض الأشجار بأنواع متعددة مطعمة على نفس مخزون الجذر ، لذلك تُعتبر أيضًا خصبة ذاتيًا. اسأل المشتل عما تحتاجه إذا لم تكن متأكدًا من نوع شجرة الفاكهة - أو كم منها - للشراء.

ملاحظة: لا يمكن شحن بعض أشجار الفاكهة في كل مكان ، اعتمادًا على قوانين الزراعة في ولايتك.

تعليقات