القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الانسحاب من Addamscore ، جمالية المنزل المظلمة والمودي المستوحاة

كيفية الانسحاب من Addamscore ، جمالية المنزل المظلمة والمودي المستوحاة
عادت عائلة Addams ، بفضل سلسلة جديدة تأتي إلى Netflix تسمى الأربعاء. المسلسل المكون من ثماني حلقات من إخراج تيم بيرتون المظلمة الشهير (من المحتمل أن تعرف اسمه من أفلام مثل The Nightmare Before Christmas أو Beetlejuice أو Edward Scissorhands) وستقوم ببطولة جينا أورتيجا يوم الأربعاء ، وكاثرين زيتا جونز في دور Morticia و Luis Guzmán في دور Gomez ، و Isaac Ordonez في دور Pugsley. على الرغم من أن العرض لن يتم إطلاقه حتى هذا الخريف (التاريخ الرسمي لا يزال محددًا لاحقًا) ، لا يسعنا إلا أن نشعر بالفعل بالإلهام من هذه العودة المظلمة والمزاجية.

لطالما كان هناك شيء ساحر - وحتى مثير بعض الشيء - حول جمالية عائلة آدامز. بين بدلات Gomez المخططة المصممة بشكل مثالي وفساتين Morticia السوداء (ناهيك عن حديقة الورود التي تحسد عليها) ، تتمتع هذه العائلة المخيفة والمخيفة بالتأكيد بميل للأناقة. وعلى الرغم من أن المظهر الدرامي الفائق ، الأسود بالكامل ، المستوحى من العصر الفيكتوري قد لا يكون مناسبًا للجميع ، فلا يمكن إنكار وجود جو معين من السحر القوطي في منزل آدامز.

نحن نحب أن تكون هذه الجمالية فريدة تمامًا بالنسبة لهم - فلن يتم القبض عليهم وهم يثبتون بلاط مترو أنفاق أبيض في مطبخهم ، وبالتأكيد لن تجدهم يتنقلون في الجدة الساحلية أو عربات اتجاه باربيكور في أي وقت قريب. إن التزامهم بمظهرهم الخاص أبدي ولا يتزعزع ، وعلينا أن نحترمهم لالتزامهم بجمالياتهم المختارة حتى عندما لا يتم اعتبارها "سائدة".

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، نتوقع أن تكون آدامسكور - وهي جمالية مستوحاة من عائلة آدامز - ضخمة في خريف هذا العام. ظهرت الكورسيهات الفيكتورية والأنماط المخططة على مدارج خريف وشتاء 2022 هذا العام (مرحبًا مورتيشيا وجوميز!). حتى أن العلامات التجارية مثل Valentino و Isabel Marant تتميز بمظهر مستوحى من القوط مع الدانتيل الداكن ، والجلد الأملس ، وفساتين الأربعاء من Addams ، والرؤوس الساحرة ، وأحذية Dominatrix-esque.

قالت ليبي بيدج ، كبيرة محرري السوق في Net-a-Porter ، لـ Who What Wear ، "لقد عاد الأسود" وهو موضوع رئيسي استثمرنا فيه لفصلي الخريف والشتاء ، والذي يتخذ منهجًا أكثر بساطة في ارتداء الملابس بعد صيحة "ملابس الدوبامين" التي سادت المواسم الأخيرة. نحن نحب التصميم أحادي اللون لأناقته وسحره. "

قد تسمع ميراندا بريستلي بداخلك يتأمل بشك ، "أسود للسقوط؟ رائدة "، ولكن هذا العام ، يذهب الاتجاه إلى ما هو أبعد من ألوان الخريف المتقلبة إلى المزيد من المناطق الشبيهة بالهالوين. على سبيل المثال ، أصدرت Vogue Italia للتو غلافها لشهر سبتمبر الذي يظهر فيه جيجي حديد وهي ترتدي عروسًا من تسريحة شعر فرانكشتاين وفستان أسود من Morticia Addams.

بالإضافة إلى اتجاهات الموضة وعروض الأزياء ، نعتقد أيضًا أن جمالية Addamscore تترجم بشكل جميل إلى أثاث وتصميم منزلي وإكسسوارات - خاصة في الأشهر المقبلة. في حين أن هذا المظهر ليس بالتأكيد للجميع (وطبيعته المستقطبة جزء من جاذبيته) ، فإننا نعتقد أن لمسات البريق الداكن أو مجموعة من الطلاء الأسود اللامع هي إضافات مرحب بها لأي منزل للسقوط. أفضل جزء؟ مع التطبيق الصحيح ، هذه الإضافات المستوحاة من عائلة Addams تبدو غامقة ومثيرة ودائمة - وليست مثل الديكور ذي الطابع chintzy. هنا ، لدينا 10 يجد منزل Addamscore المفضل.

تعليقات