القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أغلى 10 أماكن لشراء منزل في الولايات المتحده

تعرف على أغلى 10 أماكن لشراء منزل في الولايات المتحدة

إذا كنت تفكر في أغلى الولايات لشراء العقارات فيها ، فقد يكون أول ما يتبادر إلى الذهن هو تلك التي تضم مدينة كبيرة مثل نيويورك أو لوس أنجلوس. وعلى الرغم من أن هذه الولايات هي بالتأكيد جزء من هذه القائمة ، فسوف تفاجأ بمعرفة بعض الخيارات الأخرى الأقل وضوحًا عندما يتعلق الأمر بأسعار مذهلة لشراء منزل. بعد كل شيء ، هل اعتقد أي منا بالفعل أن كولورادو ستضع القائمة؟

ومع ذلك ، تشير البيانات الجديدة من موقع Realtor.com إلى وجود طلب جديد على الأماكن الريفية أو الشبيهة بطبيعتها ، حيث تتصدر هاواي قائمة أغلى الولايات لشراء منزل في أمريكا. ووفقًا لأماندا بندلتون ، خبيرة الاتجاهات المنزلية في Zillow ، فإن هذا ليس مفاجئًا تمامًا ، لا سيما في ظل انتشار العمل عن بُعد في ظل الوباء.

وتقول: "كان الطلب على المنازل في مناطق العطلات بلا هوادة ، حيث أصبحت ترتيبات العمل المرنة والنائية أكثر شيوعًا". "في وقت مبكر من الوباء ، ارتفعت طلبات الرهن العقاري للمنازل المخصصة لقضاء العطلات بنسبة 30٪ تقريبًا عن مستويات ما قبل الجائحة ، وليس من المستغرب أن تركزت تلك التطبيقات حول السواحل والسلاسل الجبلية. بعد كل شيء ، العمل عن بعد أفضل مع إطلالة على المياه أو الجبال! 

في الأساس ، نظرًا لأن الأشخاص لم يكونوا بحاجة إلى التواجد في مدينة كبيرة أو بالقرب من مكاتبهم ، فقد اختاروا عدم القيام بذلك ، وحتى الآن ، لم يعد الجميع إلى مكاتبهم بعد. تحقق من أغلى الولايات للعيش فيها ، بناءً على متوسط ​​سعر قائمة المنازل. سنكون صادقين: قد يفاجئك بعضهم.

ولاية ألوها هي الفائز بلا منازع عندما يتعلق الأمر بأغلى العقارات في أمريكا ، بمتوسط ​​871،500 دولار للمنزل. وبصراحة ، هل يمكنك التفكير في مكان أفضل للعمل؟ الشواطئ البكر والطعام الرائع والطقس الدافئ على مدار العام والأنشطة الفريدة مثل مشاهدة البراكين والغطس تجعل هذه الجنة الاستوائية حلمًا يتحقق للعيش فيه.

لنكن صادقين: لم تكن لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو معروفتين أبدًا بأسواق الإسكان الرخيصة على أي حال ، ولكن مؤخرًا ، ارتفعت تكلفة منزل متوسط ​​في كاليفورنيا إلى 759،500 دولارًا أمريكيًا. نعتقد أنه يمكنك تقليص ذلك إلى صناعات التكنولوجيا والترفيه المزدهرة في الولاية ، جنبًا إلى جنب مع الشواطئ الخلابة والطقس الرائع والمشاعر المريحة. العمل من الماء ، أي شخص؟

في حين أن نيو إنجلاند قد لا تنبعث منها مشاعر "الجنة الاستوائية" ، إلا أن المنازل في ولاية ماساتشوستس لا تزال سلعًا ساخنة. سواء اخترت منزلًا ريفيًا مريحًا في بوسطن أو منزلًا ريفيًا في كيب ، فأنت تتمتع بالكثير من التاريخ والسحر. لئلا تنسى ، ماساتشوستس هي أيضًا ولاية جامعية رئيسية ، حيث يؤدي الطلب على المنازل من طلاب الجامعات أيضًا إلى ارتفاع أسعار المنازل بكميات غير مسبوقة.

تعليقات