القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات ابن الأهدل 2022/2023 جديد

تحديثات ابن الأهدل 2022/2023 جديد

ما تأتي تحديثات WhatsApp كثيفة وسريعة. هذا ليس مفاجئًا ، لأنه تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم ، مع ما يقدر بنحو 2 مليار مستخدم(يفتح في علامة تبويب جديدة)تتنقل الرسائل حول العالم كل شهر.
يتم تحسين الخدمة المملوكة لـ Facebook وترقيتها باستمرار ، وتنفيذ ميزات جديدة وإجراء تغييرات من حين لآخر على شروط الخصوصية والوظائف.

إذا كنت أحد المؤمنين بواتساب ، فمن المفيد متابعة آخر التحديثات والتغييرات التي تم إجراؤها على التطبيق ، بالإضافة إلى الإضافات والتعديلات المحتملة في الأفق.

WhatsApp أداة للإصدار التجريبي من تطبيق سطح المكتب الخاص به والذي يتيح للمستخدمين تعتيم الصور في الرسائل لإخفاء المعلومات الحساسة من أعين المتطفلين ، وفقًا لـ WABetaInfo(يفتح في علامة تبويب جديدة).

10 أغسطس: يتيح لك تطبيق WhatsApp مغادرة الدردشات الجماعية دون تنبيه الآخرين

WhatsApp مهيأ للسماح للمستخدمين بمحادثات جماعية سريعة دون أن يوضح لمن هم في المجموعة التي غادروها ؛ ميزة مثالية للانطوائيين الافتراضيين.

كتب الرئيس التنفيذي والمؤسس مارك زوكربيرج: "تأتي ميزات الخصوصية الجديدة إلى WhatsApp: الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع ، والتحكم في من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، ومنع لقطات الشاشة من العرض بمجرد إرسال الرسائل" (يفتح في علامة تبويب جديدة) في منشور على Facebook.




تعليقات