القائمة الرئيسية

الصفحات

يقول بيولي إن ميلان لم يشتت انتباهه بدوري أبطال أوروبا في خسارة تورينو

يقول بيولي إن ميلان لم يشتت انتباهه بدوري أبطال أوروبا في خسارة تورينو

وأصر ستيفانو بيولي على أن ميلان لم يشتت انتباهه بسبب لقاء دوري أبطال أوروبا الحاسم يوم الأربعاء مع سالزبورج خلال الخسارة المحبطة في الدوري الإيطالي أمام تورينو.

وسجل كوفي دجيدجي وأليكسي ميرانشوك هدفا متتاليين في تتابع سريع في الشوط الأول ليخسر ميلان 2-1 في تورين يوم الأحد.

نجح جونيور ميسياس في استعادة الروسونيري للمباراة بعد خطأ دفاعي بعد الاستراحة ، لكن أبطال الدوري الإيطالي لم يبدوا من المحتمل أن يكملوا العودة في نزهة متأنية.

سيقترب ميلان من مواجهة أوروبا مع سالزبورج ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط للانضمام إلى تشيلسي في التصفيات من المجموعة الخامسة ، لكن المدرب بيولي متأكد من أن ذلك لم يكن في أذهانهم.

وقال في مؤتمر صحفي عقب المباراة "كان بإمكاننا أن نقدم أداء أفضل في تدفق الكرة والدفاع والهجوم. لم تكن أفضل أمسية".

"للاستعداد بشكل جيد لدوري الأبطال ، كان علينا أن نقدم أداءً جيدًا الليلة ، لم نفكر في الأمر على الإطلاق.

"كان من الممكن أن نقدم أداء أفضل. لقد كانت مباراة صعبة وبدنية ، لكن كان علينا التحرك بشكل أفضل بدون الكرة. عليك أن تبحث عن الفرص ، وعليك استغلالها. لقد نجحوا ، بتسجيل هدفين في القليل. الدقائق.

"في الشوط الثاني ، كان لدينا موقف مختلف ، لكننا لم نسجل على الفور. سارت المباراة على المسارات التي يفضلها تورينو."

أوقفت المباراة الافتتاحية لجدجي سلسلة من 499 دقيقة لم يسجل فيها تورينو أي هدف في مواجهاتهما بالدوري الإيطالي مع ميلان ، بينما شهد الروسونيري 17 مباراة دون هزيمة على الطريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

تم تلخيص إحباطات ميلان بجهود رافائيل لياو ، الذي اقترب من الرحلة إلى تورين في حالة ممتازة ولكن تم إيقافه عند الاستراحة بعد فترة افتتاحية سيئة.

فشل المهاجم البرتغالي في تسجيل الهدف بأربع تسديدات بلغت 0.51 هدفًا متوقعًا (xG) خلال نزولته التي استمرت 45 دقيقة ، مما دفع بيولي للتأكيد على استبداله بسبب عرضه السيئ.

وقال بيولي لـ DAZN بعد الهزيمة "لم تكن أفضل أمسية له ، هذا واضح". "حاولت تغيير الهجوم ، لكننا احتجنا إلى استغلال الفرصة قبل ذلك بقليل ، واللعب قبل ذلك بقليل ، ولم ننجح في استعادتها".

تعليقات