القائمة الرئيسية

الصفحات

شائعة: برشلونة يوجه انتباهه إلى برونو غيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد

شائعة: برشلونة يوجه انتباهه إلى برونو غيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد

لعب برونو غيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد 27 مباراة فقط للنادي منذ وصوله من ليون ، وكان مثيرًا للإعجاب لدرجة أنه أصبح الآن هدفًا لبرشلونة.

أمضى غيماريش ، 24 عامًا ، ثلاثة مواسم مع ليون قبل أن يؤمن نيوكاسل خدماته في صفقة قدرها 40 مليون جنيه إسترليني في يناير.

سجل خمسة أهداف في 11 مباراة فقط في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأضاف هدفين وصنع هدفين هذا الموسم ، مع عدم هزيمة نيوكاسل في المباريات العشر التي بدأها.

يعتبر اللاعب الدولي البرازيلي الذي خاض ثماني مباريات دولية كبيرة باسمه جزءًا رئيسيًا من سبب احتلال نيوكاسل حاليًا للمركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن يقال إنه سيتعين عليهم الآن تجنب اهتمام برشلونة.

قصة مهمة - تحقيق برشلونة في حركة الغيمارا:

وفقًا لصحيفة The Sun ، انتقل برشلونة رسميًا من مطاردة برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي وبدلاً من ذلك يركزون اهتمامهم على Guimaraes من نيوكاسل.

ويزعم التقرير أن برشلونة "استنفد" تكلفة انتقال سيلفا بعد أن فرض السيتي ثمنًا قدره 80 مليون جنيه إسترليني عليه ، ومن المؤكد أن جيمارايس لن يأتي بثمن بخس.

مع ربطه بعقده مع نيوكاسل حتى عام 2026 ، ستحتاج إلى عرض ضخم للهبوط بالنادي البالغ من العمر 24 عامًا.

في حين أن فورة إنفاقهم ستحتاج في النهاية إلى الموازنة مع بعض المبيعات ، يقال إن عائلة Magpies تعرض على Guimaraes عقدًا جديدًا سيدفع له 200.000 جنيه إسترليني في الأسبوع لطرح أي أسئلة حول مستقبله للنوم.

جمع الشمل:

- أفاد كالتشيوميركاتو أنه من المتوقع أن يتابع كل من روما ويوفنتوس لاعب خط وسط ساسولو دافيد فراتيسي البالغ من العمر 23 عامًا ، والذي تقدر قيمته في المنطقة بـ 30 مليون يورو.

- وفقًا لصحيفة The Mirror ، سيحاول سبورتنج ضم كريستيانو رونالدو في يناير ، ويستعد لعرض عقد ثانٍ على الرغم من التصريح سابقًا بعدم قدرتهم على تحمل تكلفة أسطورة البرتغال.
- زعم ريلفو أن برشلونة ينظر إلى نجولو كانتي على أنه خليفة محتمل لسيرجيو بوسكيتس ، حيث من المقرر أن ينتهي عقد لاعب وسط تشيلسي في نهاية الموسم.

- قد يكون شهر يناير مزدحما بالنسبة لبرشلونة حيث أبلغت صحيفة سبورت أنها تأمل في بيع ممفيس ديباي ، في حين يعتقد فيشايس أن فرانك كيسي سيضغط من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

- وفقًا لـ IG Esporte ، فإن برايتون وإيفرتون مهتمان بظهير موناكو الأيسر البالغ من العمر 25 عامًا كايو هنريكي .

تعليقات