القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر للمباراة جودة عالية HD 3

كانت نتائج القرارات التي اتخذها اتحاد كره القدم الانجليزي مبهره للغاية في تنظيم الملاعب لذلك جعله المباريات اسهل ودنيا امان ولا توجد تكدس للجماهير

لكن بالنسبه لي الأندية ظهرت مشكله جديده و هي تجديد الملاعب بالمواصفات الجديده و كلف ذلك التجديد فلوس كثيره للانديه مقابل انهم يبيعون عدد كبير من التذاكر اقل من سعرها وبيع التذاكر هو مصدر رئيسي للانديه فتفقت كل الانديه انهم عندهم مشكله التمويل ولازم نحلها وقالت كيف نحلها؟ تذكر في المقال السابق لما قلت لك المباراه التي شاهدوها 96 مليون مشاهد على الهواء مباشرة.

لذلك فكرت الانديه تجعل اغلى مبارياتها على الهواء مباشره وهذا بيدخل لها فلوس كثيرة لكن هناك مشكله سبب ان البث والحقوق التلفزيونيه ماكانت تحت سيطرة الانديه وكذلك الاتحاد الانجليزي لكره القدم.

لذلك كان البث المباشر للمباريات تحت كيان خاص وكان يبعث الدوري الانجليزي من سنه 1888 ميلادي للذلك بداءة الأندية با اجتماع برئيس الاتحاد الانجليزي لكره القدم وكذلك حظر رئيسا الأندية الكبار مثل ليفربول مانشستر يونايتد وتوتنهام وارسنال وايفرتون بدءوا يناقشون فكره الانسحاب من الكيان الخاص لبث المباريات وانشاء كيان خاص ودوري خاص بقوانين جديده.

اهم من كل ذلك انه يدخل للانديه الإنجليزية فلوس كثير لذلك كان هدف تلك الانديه انشاء دوري جديد ويدخلهم مكاسب ماديه كبيره ولذلك اتفقوا الأندية الإنجليزية الكبيره ببداء دوري جديد واسمه الدوري الانجليزي الممتاز الذي حضرتك تشاهده الان.

تعليقات