القائمة الرئيسية

الصفحات

يأمل كلوب أن يمنح التقدم في دوري الأبطال ليفربول دفعة هي في أمس الحاجة إليها

يأمل كلوب أن يمنح التقدم في دوري الأبطال ليفربول دفعة هي في أمس الحاجة إليها

يأمل يورغن كلوب أن يؤدي وصول ليفربول إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا إلى منح "دفعة قوية للجميع" حيث يهدف الريدز إلى التكفير عن بداية رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم كلوب خلال كل مرحلة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول ، محققًا رقمًا قياسيًا للنادي في التأهل للمرة السادسة على التوالي بفوزه 3-0 على أياكس يوم الأربعاء.

أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يشارك بشكل مباشر في 50 هدفًا أو أكثر في المنافسة للأندية الإنجليزية بنهاية الشوط الأول وتمريرة حاسمة بعد الاستراحة لهارفي إليوت.

سجل داروين نونيز الهدف الآخر ليقود ليفربول إلى دور الستة عشر ، حيث يأمل كلوب أن يتمكن الريدز من نقل هذا المستوى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتلون المركز الثامن بفارق 12 نقطة خلف آرسنال المتصدر.

وقال مدرب ليفربول على قناة بي تي سبورت الرياضية: "لقد مررنا بنصف ساعة صعبة ، حيث مارس أياكس الكثير من الضغط ، وكان علينا الدفاع كثيرًا. هذا جيد ، إنها مباراة خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا".

"لقد غيرنا النظام قليلاً ، كان علينا ذلك ، فهم فريق كرة قدم جيد ، أردنا أن يكون داروين أكثر مركزية قليلاً ، لذلك كان علينا التكيف.

"لا يتعين علينا التحدث عن [شكلنا] طوال الوقت ، فنحن ننتقل إلى مراحل خروج المغلوب ولن أعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه أبدًا.

"إنه أمر مهم حقًا ، إنه يمنح الجميع دفعة للنادي. مفيد حقًا ، هذه الليلة نشعر جميعًا بالارتياح والإرهاق ولكننا رائعون ، ولدينا الآن بضعة أيام من الوقت للاستعداد ليدز يونايتد."

أهدر نونيز بشكل غير مفهوم فرصة رائعة في الشوط الأول عندما سدد في القائم مع فارق الهدف ، لكنه عدل بعد أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة رأس من ركلة ركنية لروبرتسون.

كشف الدولي الاسكتلندي عن غضب مهاجم بنفيكا السابق في الشوط الأول بعد نهاية مخيبة للآمال ، على الرغم من أن روبرتسون كان سعيدًا برؤية نونيز يسجل هدفًا في فوز مقنع.

قال روبرتسون لبي تي سبورت: "لقد كان لدينا السيطرة. كان داروين غاضبًا حقًا من نفسه في الشوط الأول". "جلست بجانبه بين الشوطين وأخبرته أنني سأضع عرضية له ليسجل.

"كنا نعلم أنه يتعين عليهم الفوز. حاولوا البدء بسرعة ، ولا أعتقد أننا هدأنا بسرعة كافية ، لكن الشيء المهم هو أننا لم نتنازل.

"لقد نجحنا في الحفاظ على شدته ، ثم كان الأمر يتعلق بتسجيل الهدف الأول. لا شيء في هذا المكان ، مكان صعب للغاية ، والشباك النظيفة مهمة جدًا بالنسبة لنا الآن."

سيسعى ليفربول إلى أخذ الزخم من فوز أوروبي مثير للإعجاب في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ، عندما يواجه ليدز المتعثر.

تعليقات