القائمة الرئيسية

الصفحات

دمر توتنهام وفاة مدرب اللياقة البدنية جيان بييرو فينتروني

دمر توتنهام وفاة مدرب اللياقة البدنية جيان بييرو فينتروني

أعلن نادي توتنهام عن وفاة مدربه للياقة البدنية جيان بييرو فينتروني.

انضم فينتروني إلى توتنهام في نوفمبر الماضي كجزء من طاقم الغرفة الخلفية لأنطونيو كونتي. سبق للإيطالي أن أمضى عقدًا من الزمن في يوفنتوس وعمل أيضًا مع كاتانيا وشبيبة سانينج وجي زد إيفرجراندي وأجاكسيو.
وقالت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن فينتروني توفي صباح الخميس في نابولي.

وقال توتنهام إن الأخبار "أذهلتهم".

وأضاف النادي في بيان: "بقدر ما كان جيان بييرو محبوبًا خارج الملعب كما كان يطلب ذلك ، سرعان ما أصبح شخصية ذات شعبية كبيرة بين اللاعبين والموظفين.

"سيفتقده الجميع في النادي كثيرًا وفكرنا مع عائلته وأصدقائه في هذا الوقت الحزين للغاية".
أطلق على Ventrone لقب "The Marine" بسبب نهجه الدؤوب في التدريب.
واحتضن سون هيونج مين مهاجم توتنهام اللاعب الإيطالي على خط التماس بعد أن سجل ثلاثية في مرمى ليستر سيتي الشهر الماضي ليحطم بطته التهديفية هذا الموسم.

قال سون في ذلك الوقت: "لدي علاقة جيدة مع جيان بييرو". "لغته الإنجليزية ليست مثالية. أحيانًا يأتي بهاتفه ويترجم من الإيطالية.

"أعتقد أنه يقدم لي الكثير من النصائح من الناحية الحياتية ، وأنا ممتن حقًا. لقد كان مفيدًا للغاية ، وكان دائمًا يعانقني كثيرًا في الأوقات الصعبة وحتى الأوقات الرائعة كان دائمًا بجانبي وجميع الموظفين."

وقال بيير إميل هوجبيرج زميل سون في الفريق ، متحدثا خلال معسكر توتنهام التدريبي الوحشي قبل الموسم في يوليو: "كل هذا حب لجيان بييرو.

"عادة عندما يكون لديك مدرب لياقة بدنية مثل هذا الذي يركض ، فإنك تبدأ في عدم إعجابه به ، لكن هذا ليس هو الحال. نحن نحبه جميعًا تمامًا. لدينا الكثير من الاحترام له لدرجة أننا نفعل ما يقوله لنا ".

وبحسب وسائل إعلام إيطالية ، فإن فينترون ، الذي كان يبلغ من العمر 62 عامًا ، كان يعاني من سرطان الدم وقت وفاته. وقالت عائلته إن جنازته ستقام يوم الأحد.

تعليقات