القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقة توموري الحمراء مفاجأة لماونت بعد إرسال تشيلسي لميلان

بطاقة توموري الحمراء مفاجأة لماونت بعد إرسال تشيلسي لميلان

لم يحالفه الحظ فيكايو توموري في طرده واحتساب ركلة جزاء خلال هزيمة ميلان في دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي ، كما يقول ماسون ماونت.
حصل قلب دفاع ميلان ، لاعب تشيلسي السابق ، على بطاقة حمراء في الدقيقة 18 بعد أن حُكم عليه بسحب قميص ماونت في منطقة الجزاء بينما كان لاعب الوسط يتقدم في المرمى.

سجل جورجينيو ركلة الجزاء قبل أن يُختتم بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 34 بفوز مريح 2-0 للبلوز في المجموعة الخامسة.

ومع ذلك ، يعتقد ماونت أن تشيلسي كان محظوظًا.

في مقابلة مع موقع تشيلسي الرسمي ، قال ماونت: "ربما كنت متفاجئًا بعض الشيء [بالقرار] في ذلك الوقت لأنني ما زلت مررت به ولدي فرصة.

"شعرت أنه [توموري] يحاول أن يسحبني إلى الوراء لكنني كنت أركض نحو المرمى لذا لم أكن سأهبط. واصلت المضي قدمًا ، ولم أسجل ، ثم من الواضح أن الحكم انفجر وأعطى قلمًا على الفور . "

Tomori و Mount كلاهما نتاج أكاديمية تشيلسي. قضى الثنائي وقتًا على سبيل الإعارة في ديربي كاونتي ، تحت قيادة فرانك لامبارد ، في موسم 2018-2019 واستمروا في اللعب معًا لفريق البلوز الأول قبل أن يغادر المدافع إلى ميلان في عام 2021 ، مما ساعد الروسونيري على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي. الموسم.

وأضاف ماونت: "من الواضح أنه رفيقي ، لقد عرفت فيك لفترة طويلة جدًا ، وشعرت به في هذا الموقف ، لقد أحسست به. لا أعتقد أنه كان طردًا".

وأضاف: "ما زلت تريد أن تلعب 11 ضد 11 وتبدأ اللعب مع فريقين جيدين ، لذلك ربما أفسد ذلك المباراة قليلاً. لقد كان أمرًا هائلاً بالنسبة لنا ، ومن الواضح أننا أردنا الفوز بالمباراة ، وهو ما فعلناه".

كانت مباراة الثلاثاء مؤثرة للمهاجم أوباميانج ، الذي لعب في سان سيرو لأول مرة. لعب إخوته غير الشقيقين ويلي وكاتيلينا لميلان.

وقال أوباميانج على إنستغرام: "لقد تحقق الحلم الكبير !! لقد اعتدت القدوم إلى هذا الملعب لأرى إخوتي يلعبون ولم تتح لي الفرصة أبدًا للعب في سان سيرو بنفسي ، والآن انتهى الأمر".
يتصدر تشيلسي المجموعة الخامسة بعد أربع مباريات مع رحلة خارج أرضه إلى سالزبورغ النمساوي ، حيث يسعى فريق جراهام بوتر إلى تأمين التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

تعليقات