القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن أن يصبح ميسي أفضل لاعب في العالم مرة أخرى - جالتير

يمكن أن يصبح ميسي أفضل لاعب في العالم مرة أخرى - جالتير
أظهر ليونيل ميسي أمام نيس أن لديه القدرة على أن يصبح أفضل لاعب في العالم مرة أخرى ، وفقًا لرئيس باريس سان جيرمان كريستوف جالتير.

افتتح اللاعب الأرجنتيني الدولي التسجيل في فوز باريس سان جيرمان 2-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على ملعب بارك دي برينس يوم السبت بضربة حرة مرتفعة من مسافة 22 ياردة فاز بها بنفسه.

كان هذا أول هدف مباشر لميسي من ركلة حرة لفريق باريس سان جيرمان منذ انضمامه من برشلونة في أغسطس 2021 والهدف 60 من مسيرته بشكل عام مع النادي والمنتخب.

على خلفية موسمه الأول المخيب في العاصمة الفرنسية ، سجل ميسي خمسة أهداف وسبعة تمريرات حاسمة في أول تسع مباريات له في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وبعد تسجيله هدفًا في مباريات الدوري المتتالية لأول مرة كلاعب في باريس سان جيرمان ، دعم جالتير الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات للحفاظ على ثباته .

وقال جالتير في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "يسعدني للغاية أن أراه كل صباح في التدريبات". "إنه يلعب بشكل جيد ويسعد كل يوم عندما يتدرب.

"إنه لاعب اعتاد دائمًا على تسجيل الكثير من الأهداف في موسم واحد. هذا العام يستعيد طعم التسجيل وأصبح حاسمًا بالنسبة لنا.

"سواء كان بإمكانه أن يكون أفضل لاعب في العالم مرة أخرى ، سأقول نعم لأنه في حالة لا تصدق وأنه مستعد بشكل جيد.

"لديه علاقة مع زملائه في الفريق تجعله سعيدًا. عندما يكون سعيدًا ، فإنه يؤدي ؛ عندما يؤدي ، يمكنه الوصول إلى المعايير التي شوهدت طوال حياته المهنية."



تم إلغاء جهد ميسي الرائع من قبل Gaetan Laborde بعد دقيقتين من الشوط الثاني ، ثم أصيب باريس سان جيرمان بالإحباط إلى حد كبير من قبل نيس ، وغادر جالتير للانضمام إلى باريس سان جيرمان في يوليو.

لكن كيليان مبابي أثبت أنه الفائز في المباراة من على مقاعد البدلاء بضربة رأس في الدقيقة 83 ، قادمة من تسديدته الوحيدة على المرمى ، حيث قفز باريس سان جيرمان مرسيليا في القمة.

وردا على سؤال حول قراره بالبدء مع مبابي على مقاعد البدلاء بعد عودته من الخدمة في فرنسا ، قال جالتير "أصيب بضربة في الفخذ ضد الدنمارك.

"عاد يوم الأربعاء ولم يكن لديه سوى 48 ساعة للراحة. لا يزال لديه ورم دموي في الفخذ حتى اليوم. كان لديه هذا التخوف لكنه لا يزال متاحًا للفريق.

"لقد أجريت نفس المناقشة مع ليونيل عندما عاد إلى المجموعة [من بطولة الأرجنتين]. على عكس كيليان ، لم يتعرض لإصابة خلال فترة غيابه."

يملك باريس سان جيرمان الآن 25 نقطة بعد تسع مباريات بدون هزيمة لبدء الموسم ، وهو ما يضاهي أفضل بداياته السابقة في موسم 2017-18 و 2018-19.

ومع ذلك ، لم تكن كل الأخبار جيدة بالنسبة لباريسيين حيث استمر ريناتو سانشيز بعد 16 دقيقة فقط من إبعاده عن مقاعد البدلاء ، مما أدى إلى تفاقم مشكلة الإصابة.

وقال جالتير "شعر ريناتو بامتداد بسيط في ساقه اليسرى وهو ينزلق". "إنها ساقه اليسرى ، وهكذا في الجانب الذي أصيب فيه سابقًا.

"كان عائدا من الإصابة وفضل النزول على البقاء. فيما يتعلق بخطورة الإصابة ، ما زال من المبكر جدا معرفة ذلك."

تعليقات